الحديقة المائية في صلالة أو هوانا اكوا بارك صلالة هي أحد أكبر وأحدث المنتزهات الترفيهية في سلطنة عمان والتي تستقطب أنظار العائلات العربية خلال جولات السياحة في صلالة بمساحة تتجاوز 65 ألف متر مربع تضم ما يزيد عن 12 لعبة من الألعاب المائية المُسلية التي تُلائم الشرائح والفئات العمرية المُختلفة لجميع أفراد الأسرة، مع ساحة ضخمة للمطاعم والمقاهي الراقية ومراكز التسوق.

وتقع الحديقة المائية صلالة  بالقرب من منطقة الفنادق والمنتجعات السياحية في المدينة وتستوعب نحو 500 زائر يوميًا من داخل وخارج السلطنة، وللتعرف على أفضل الأنشطة التي توفرها هوانا اكوا بارك صلالة لزوارها من العائلات، مع افضل فنادق صلالة الأقرب إليها، عليك مُتابعة  هذا التقرير.

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في الحديقة المائية في صلالة

• في البداية عند وصولكم إلى منطقة الحديقة المائية هوانا اكوا بارك صلالة يمكنكم الاطلاع على اقسام الحديقة وعروض الأسعار المقدمة داخلها.

الحديقة المائية في صلالة

• بعد ذلك يمكنكم اصطحاب الأطفال إلى منطقة الألعاب المائية الخاصة بهم لممارسة السباحة داخل المسبح المخصص لهم.

الحديقة المائية في صلالة

• كما يمكنك الاستلقاء على كراسي الاسترخاء المصفوفة على ضفة المسبح للإستمتاع بأشعة الشمس اللطيفة مع شرب العصير المنعش.

حديقة صلالة المائية

• عند انتهائكم من الاستراحة والتشمس يمكنكم البداية في ممارسة السباحة داخل منطقة الألعاب المائية المخصصة للكبار برفقة الأصدقاء وتجريب كل ماهو جديد داخل المنشأة.

الحديقة المائية هوانا اكوا بارك صلالة

• في حال ملل أطفال العائلة من السباحة في المسبح المخصص بهم بإمكانكم اصطحابهم إلى منطقة الألعاب المخصصة لهم والمجهزة بأحدث وسائل الحماية الخاصة بالأطفال.

حديقة صلالة المائية

• إذا كنتكم من عشاق التراث الشعبي العماني القديم، بإمكانكم التوجه إلى منطقة قوارب صيد اللؤلؤ العماني القديم التي يطلق عليها باسم التكسي المائي للركوب فيها برفقة العائلة مع التقاط الصور التذكارية من داخل القارب.

حديقة صلالة المائية

• إذا كنتم مهتمون بتعليم أطفالكم السباحة بشكل محترف، تستطيعون الإبقاء عليهم بصحبة خبير السباحة الموجود في الحديقة المائية صلالة من قِبل الإدارة لتعليمهم جميع أنواع السباحة.

حديقة صلالة المائية

• قبل انتهائكم من كامل نشاطاتكم الممتعة في الحديقة المائية في صلالة يتوجب عليكم التّوجه إلى القسم الداخلي المتخصّص بتصوير الأطفال بالقرب من الجدران المرسّمة برسومات الأطفال الجميلة للحصول على أجمل الصور التذكارية.

• وأخيراً عند انتهائكم من جميع النشاطات المسلية داخل الحديقة المائية، لاتنسو التوجه إلى منطقة المطاعم للحصول على أرقى الوجبات المحلية والعالمية برفقة العائلة.

هوانا اكوا بارك صلالة

أوقات زيارة هوانا اكوا بارك صلالة

من الأحد إلى الخميس من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً.

يوم الجمعة والسبت من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً.

أسعار الدخول

الكبار 10 ريال عماني.

الأطفال الذين يزيد طولهم عن 1.10 م، 10 ريال عماني.

الأطفال الذين لا يتجاوز طولهم 1.10 م، 5 ريال عماني.

فنادق قريبة من الحديقة المائية في صلالة

فندق ومساكن الفنار، أحد أرقى فنادق صلالة الشاطئية 5 نجوم ويقع على بُعد 1.6 كم من هوانا اكوا بارك صلالة ما يُعادل القيادة لمدة 4 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الراحة، النظافة، المرافق.

حجز فنادق

منتجع صلالة روتانا، وهو أحد افضل منتجعات صلالة 5 نجوم ويبعد عن هوانا اكوا بارك صلالة مسافة 1.7 كم ما يُعادل القيادة لمدة 4 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد بفضل الراحة، النظافة، وجبة الإفطار.

حجز فنادق

موقع الحديقة المائية في صلالة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في صلالة:

افضل 8 فنادق في صلالة موصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في صلالة عمان

افضل 3 مطاعم في صلالة عمان الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *