تُعتبر صلالة من أجمل مدن السياحة في عمان ، كما أنها تُعتبر العاصمة السياحية والتجارية الثانية لمحافظة ظفار والتي تشتهر بالعديد من أماكن الجذب السياحي وخاصة الأماكن الطبيعية مما جعلها مقصداً للسُيّاح في عمان ولعل أهمها شاطئ الحافة، برج النهضة، النافورات الطبيعية، عين رزات، مركز البلدية الترفيهي والسوق المركزي، ومولات صلالة.

 

افضل فنادق صلالة

مدينة صلالة من المدن العمانية التي تمتلك مجموعة من افضل فنادق عمان بالإضافة إلى المنتجعات الفاخرة والتي تُقدم خدمات مُتميزة بجودة رائعة لنُزلائها، لذلك يمكنك التعرف على افضل فنادق صلالة مع أهم المعلومات التي تخص كلاً منها .. اقرأ المزيد

 

المولات في صلالة

 

افضل مولات صلالة

وتُعد مولات صلالة من أهم معالم السياحة في صلالة التي تحظى بنصيب كبير من زيارات السُيّاح جلال جولاتهم بالمدينة وذلك لما تتمتع به من أماكن سوق رائعة بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية المُبهجة، دعونا نتعرف على 3 من أهم مولا صلالة مع أهم المعلومات عن كل منهم.

 

صلالة جاردنز مول

يُعتبر من أفضل المولات في صلالة حيث يتميز بتصميم عصري وحديث على الطراز التقليدي العُماني، كما أنه يُعد أول مجمع تجاري شامل في مدينة صلالة لما يضمه من مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية تتناسب مع جميع الفئات العمرية من السيدات والأطفال والرجال.

بالإضافة إلى أنه يُوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل ملعب مُتكامل للأطفال يتلائم مع جميع الأعمار، ومساحات للجلوس وحديقة رائعة كما أنه أول مول يضم صالة سينما والتي يتميز بها عن المولات الأخرى، ويمتلك المول 1290 موقف لذلك يعتبر من مولات صلالة المميزة.

مواعيد العمل

مُتاح على مدار الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 صباحاً.

 

مولات في صلالة

 

صلالة مول

يُعتبر من مولات صلالة التي تساعدك على شراء جميع احتياجاتك وتُعطيك فرصة كاملة للتسوق بين عدد كبير من المتاجر المُتنوعة، حيث يُمكنك الحصول على جميع احتياجات منزلك من الأدوات المنزلية والمفارش، وحتى الملابس، المنتجات الجلدية، والاكسسوات، هذا بالإضافة إلى الهايبر ماركت الذي يتميز به والذي يضم جميع ما قد تحتاج إليه من مواد غذائية.

مواعيد العمل

مُتاح طوال الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 صباحاً.

 

مولات في صلالة عمان

 

صلالة جاليري مول

يُعتبر من أفضل مولات صلالة حيث يضم مجموعة من المرافق الترفيهية والخدمات المُتعددة التي تُساعدك على التسوق بشكل مُريح، والحصول معاً على متعة التسوق والترفيه في وقت واحد، ويُعد من أكثر المولات في صلالة المُتميزة بتصميم عصري، تبلغ مساحة المول 21 الف متر مربع، وهو يقع في منطقة السعادة في مدينة صلالة.

يُوفر المول عدد كبير من المحلات التُجارية التي تتنوع بين بيع الملابس، الاكسسوارات، الأثاث، وغيرها من السلع الضرورية، هذا إلى جانب منطقة ألعاب الأطفال التي تُناسب جميع فئاتهم العمرية.

مواعيد العمل

مُتاح على مدار الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً.

 

مولات صلالة

 

مقالات قد تهمك ايضاً في صلالة:

افضل 8 فنادق في صلالة موصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في صلالة عمان

افضل 3 مطاعم في صلالة عمان الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *