فندق السفير قطر من افضل فنادق الدوحة 4 نجوم ويجمع بين عدد من المُميزات من بينها الموقع الجيد، تعدد المرافق والأنشطة الترفيهية والخدمات بالإضافة إلى الأسعار المعقولة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق السفير قطر.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق السفير قطر

تُوفر غرف فندق السفير قطر إطلالات مُتنوعة على أفق مدينة الدوحة، أما داخل الغرفة فيتوفر جميع المرافق التي قد تحتاجها خلال إقامتك من خدمات تدفئة، إيقاظ، عزل صوت وغيرها، كما يوجد بالفندق غرف مُخصصة لغير المدخنين، جميع مرافق الفندق تُوفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

من مرافق العناية بالصحة الموجودة بالفندق مركز للياقة البدنية مع غرف تغيير الملابس، غرفة بخار، ساونا، مسبح خارجي يعمل طوال العام مع مظلات شاطئية وكراسي ومناضد، ويسمح الفندق بدخول الحيوانات الأليفة بمُقابل مادي.

يُوفر الفندق عدد من الخدمات الترفيهية مثل جلسات حول الثقافة المحلية وفعاليات رياضية مُباشرة بمُقابل مادي. يوجد بالفندق ميني ماركت مع إمكانية إيصال البقالة للغرف بالإضافة إلى قاعة اجتماعات وولائم، خدمة مجالسة الرُضع، خدمة استئجار السيارات، خدمة نقل من وإلى المطار بمقابل مادي.

يُوفر الفندق مكتب للجولات السياحية وحجز التذاكر، تحويل العملات، تخزين أمتعة وصراف آلي في الموقع، مُلحق بالفندق موقف مجاني وآمن للسيارات لا يشترط الحجز المسبق.

 

خيارات تناول الطعام

مطعم  FLAVORS RESTAURANT يُوفر أطباق عالمية مُتنوعة في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام، كما يُقدم البار الموجود على السطح مجموعة من الوجبات الخفيفة، فواكه، بسكويت وشيكولاتة.

أما مقهى الفندق فيُقدم مشروبات ساخنة وباردة مُتنوعة، ويقدم الفندق الإفطار على هيئة كونتيننتال وبوفية.

 

الغرف المتاحة

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم

جناح تنفيذي بسرير مزدوج كبير جدًا.

غرفة سوبيريور مفردة

جناح ديلوكس عائلي

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة السوبريور المفردة إلى 50 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 50 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى خاصة بضيق مساحة مواقف السيارات الداخلية.

فندق السفير قطر

فندق السفير

السفير قطر

فندق السفير في قطر

موقع الفندق

يقع فندق السفير قطر في منطقة النجمة المركزية على بُعد 2.9 كيلو متر من مركز الرونق التجاري، و2.4 كيلو متر من قلعة الدوحة، كما يبعد عن متحف الفن الإسلامي مسافة 3.4 كيلو متر، أما مطار الدوحة الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 12.9 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق السفير قطر والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *