فندق السفير مسقط واحدًا من افضل فنادق مسقط 3 نجوم التي تُوّفر إطلالة بانورامية خلّابة على كامل العاصمة مسقط وعلى الجبال، بالإضافة إلى موقعه القريب من أهم مناطق الجذب السياحي في سلطنة عمان هذا إلى جانب رفاهية الخدمة المُقدمة ومُتعة الإقامة.

هذا التقرير يُوّفر أهم المعلومات حول فندق سفير كونتيننتال وما يُقدّمه من خدمات، أسعاره داخل وخراج الموسم السياحي وأهم أماكن الجذب السياحي القريبة منه.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق السفير مسقط

يُقدّم فندق سفير كونتيننتال الإقامة في غُرف عائلية وأجنحة مُكيّفة مُجهّزة بشتّى سُبل الراحة والرفاهية، بعضها عازلة للصوت، مُزوّدة بأثاث ومفروشات راقية، منطقة جلوس، مكتب عمل، تليفزيون مُسطّح بقنوات فضائية، حمام خاص مُجهّز بالكامل، مع غرفة ملابس، مكواة للملابس، هذا بجانب مطبخ مُجهّز، مع توفر غُرف خاصة لغير المُدخنين.

بالإضافة إلى مرافق خدمية وترفيهية مثل مركز مُتكامل للياقة البدنية مُجهّز بأحدث الأجهزة الرياضية يُقدّم سبا علاجي وتجميلي وجلسات ساونا ومساج، كما يُوّفر استعداد لتنظيم الجولات السياحية للنُزلاء.

كما يُوّفر الموقع أيضًا خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت وصفّ السيارات، خدمة نقل من وإلى المطار، خدمات الغرف وخدمات الاستقبال على مدار اليوم، مركز مُجهّز لرجال الأعمال مع خدمة نسخ المُستندات وفاكس، قاعات فخمة كاملة التجهيزات لإقامة الاحتفالات والفعاليات المُختلفة مُقابل رسوم.

كما يُقدّم الفندق خدمة تنظيف وكيّ الملابس عند الطلب برسوم إضافية، مكتب استئجار السيارات، صندوق ودائع، متاجر لابتياع الهدايا التذكارية.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق السفير مسقط مطعمًا واحدًا يعمل بنظام القوائم الانتقائية، ويُقدّم أشهى الأطباق الهندية، العالمية والمشويات.

 

الغُرف المُتاحة

جناح تنفيذي – غُرفة نوم واحدة بمساحة 44 متر مربع.

جناح من غُرفتيّ نوم بمساحة 88 متر مربع.

غُرفة توأم بمساحة 24 متر مربع.

 

أسعار فندق السفير مسقط

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في فندق سفير كونتيننتال من 75$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 45$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاء تقييم الفندق جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، القيمة مُقابل المال والمرافق.

حجز فنادق

فندق السفير مسقط

فندق السفير مسقط عمان

فندق السفير مسقط في عمان

فندق السفير مسقط بعمان

فندق السفير مسقط

موقع فندق السفير مسقط

يقع الفندق بمنطقة الخوير على بُعد 650 م من مسجد سعيد بن تيمور، 4.3 كم من عمان افينوز مول، 12.1 كم من نادي الغولف راس الحمرا مسقط، 15.8 كم من مطار مسقط الدولي.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق السفير مسقط وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مسقط:

افضل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 اماكن سياحية في مسقط

افضل 4 مولات في مسقط الموصى بها

افضل 3 مطاعم في مسقط

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *