يُعد فندق ابها ريجنسي واحد من افضل فنادق ابها 3 نجوم وأحد فنادق السعودية الفاخرة، حيث يتميّز بموقع فريد بالقرب من المُنتزهات وأماكن التسوق الرئيسية في المدينة، فهو مكان مثالي للإقامة والأكثر طلباً للعائلات.

نعرض لكم عبر هذا التقرير مزايا وخدمات فندق ابها ريجنسي للوحدات السكنية الخاص بالعائلات فقط، مُستندين في ذلك على تقييمات وآراء الزوّار العرب الذين سبق لهم الإقامة بهذا الفندق.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ابها ريجنسي للعائلات

يهتم فندق ابها ريجينسي للوحدات السكنية بتوفير مكان إقامة مُريح للزائرين من خلال، غُرف مُكيّفة بمساحات واسعة للعائلات بإطلالة، مُجهزة بمفروشات أنيقة بها أسرّة مُريحة، تضم الوحدات مطبخ به كافة المرافق، حمام خاص، طاولة طعام، خدمة إيقاظ أثني عليها الضيوف.

يُوّفر الفندق خدمات مُتنوعة للنُزلاء واي فاي مجاني، التنظيف اليومي للغرف، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، موقف سيارات خاص وآخر مجاني.

 

خيارات تناول الطعام

لا يُقدّم الفندق أي خيارات لتناول الطعام، بينما يوجد في مُحيط الفندق مجموعة فاخرة من المطاعم تُقدم المأكولات المُتنوعة، كما يتوفر في جميع الوحدات مطبخ مُجهز بكافة المرافق لإعداد الطعام.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة كبيرة تضم سرير مُزدوج، مساحة 35 متر مربع.

شقة مُكوّنة من غُرفتي نوم.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار غُرف الفندق من 67 دولار في الليلة الواحدة لشخصان بالغان خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 80 دولار خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يتوافر تقييمات حتى الآن.

حجز فنادق

فندق ابها ريجنسي للعائلات

فندق ريجنسي في ابها

ريجينسي ابها للوحدات السكنية

أبها ريجينسي للوحدات السكنية

فندق ابها ريجنسي

 

موقع أبها ريجنسي للشقق المفروشة

يبعد فندق ابها ريجنسي مسافة 2.7 عن متحف قصر المفتاحة، مسافة 3.4 كم عن ملاهي قصر أبهى، مسافة 10.0 عن جبل نهران، ويقع على بُعد 12.8 كم من جامعة الملك خالد، بينما يبعُد 21.0 كم عن مطار أبها الإقليمي.

 

 

للمزيد من المعلومات عن فندق ابها ريجنسي للوحدات السكنية يُمكنكم الإطلّاع على صفحة الفندق على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ابها :

افضل 5 من فنادق ابها الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في ابها

افضل 10 اماكن سياحية في ابها

افضل 3 منتجعات في ابها موصى بها

افضل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *