فندق رويال قطر من افضل فنادق قطر 4 نجوم ويتميز بموقع جيد على كورنيش الدوحة، كما يُقدم إقامة فاخرة لنُزلائه مع توفر عدد كبير من الأنشطة والخدمات، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق رويال قطر ونبدأ بأهم المُميزات.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق رويال قطر

تتميز غرف فندق رويال قطر بإطلالات مُتنوعة على كورنيش الدوحة ومياه الخليج العربي، كما أنها تتميز بديكورها وأثاثها العصري بالإضافة إلى توافر خدمات مُتنوعة مثل التدفئة، الإيقاظ وعزل الصوت.

يوجد بالفندق مرافق عناية بالصحة مُتنوعة مثل مركز مُتكامل للياقة البدنية، مساج لجميع أجزاء الجسم، باقات عافية وسبا، خدمات تجميل وعناية بالبشرة والشعر مع خدمات مكياج، جاكوزي وساونا.

يتوفر بالفندق مسبح خارجي يعمل طوال العام وآخر داخلي، يتوفر بالفندق قاعة اجتماعات ومركز أعمال يُمكنك الاستفادة منهم بمُقابل مادي، كما يتوفر خدمة نقل من وإلى المطار بشكل مجاني تمامًا مع موقف للسيارات خاص ومجاني لا يشترط الحجز المسبق، كما يوجد خدمة مُجالسة الرضع، كتب ودي في دي، مع منطقة ألعاب داخلية.

يُوفر الفندق صالون حلاقة وتجميل، خدمة استئجار سيارات، تحويل عملات، تخزين أمتعة، مكتب للجولات السياحية وغيرها، طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتمكن من التحدث بلغات مُتعددة مثل الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية وغيرها.

 

خيارات تناول الطعام

مطعم Marhaba يُقدم أصناف محلية وعالمية في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام، كما يُوفر قوائم نظام غذائي عند الطلب، فواكه، شيكولاته وبسكويت، يتوفر ميني بار بالفندق، بالإضافة إلى مقهى يُقدم مشروبات ساخنة وباردة مُتنوعة.

ويتوفر الإفطار في الفندق على هيئة كونتيننتال ويُمكن تقديم الفطور في الغرفة.

 

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم إما بسرير مزدوج كبير جدًا أو بسريرين فرديين.

غرفة تنفيذية مطلة على البحر إما بسرير مزدوج كبير جدًا، أو سرير مزدوج كبير

جناح تنفيذي بغرفة نوم وغرفة معيشة.

غرفة عائلية بسرير مزدوج كبير جدًا، وسرير مزدوج كبير وسرير أريكة.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الديلوكس المزدوجة إلى 66 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، وتقل الأسعار نسبياً خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق رويال قطر

فندق رويال

فندق رويال الدوحة قطر

فندق رويال في قطر

موقع الفندق

يقع فندق رويال قطر على كورنيش الدوحة مُباشرة وعلى بُعد كيلو متر من مركز الرونق التجاري، و1.2 كيلو متر من متحف قطر الوطني ونفس المسافة من متحف قطر الإسلامي، ومسافة 3.8 كيلو متر من الديوان الأميري.

أما مطار الدوحة الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 14 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق رويال قطر والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *