يهدف العديد من الأشخاص إلى تجربة السياحة في بنجلور لما تتمتع به من معالم سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، أما دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات بنجلور هي أحسن شاهد عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن منافذ التسوق، فإن مول رويال ميناكشي بنجلور يفرض نفسه وبقوة كأحد خيارات التسوق الرائعة.


أُُسس هذا المول ليُتيح لك تجربة تسوّق فريدة، بل وكذلك ليُذهلك بالمزيد من الأنشطة الترفيهية الشيّقة التي سنوضحها لك عبر هذا التقرير.

مول رويال ميناكشي بنجلور
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول رويال ميناكشي بنجلور

• عادةً ما تحوي مراكز التسوّق تشكيلة من محلات الملابس المختلفة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن مول رويال ميناكشي هو الوجهة المُناسبة.

• ومن أجل استكشاف كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تجد في مول رويال ميناكشي عدد من المتاجر التي تمتاز بعرض تشكيلة متنوّعة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك جميع الأذواق.

مول رويال ميناكشي بنجلور
@google map

• يحصُل ضُيوف مول رويال ميناكشي في بنجلور على فُرصة سوف تظل ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات عادةً ما تقترن بالتذكارات، فبإمكان الزوّار ابتياع بعض الهدايا والتذكارات من المحلات المخصصة لذلك.

• وقد تعتقد أن شراء اللوازم المنزلية يتطلب منك جهداً ووقتاً كبيراً، بيد أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• يتهافت أغلب المتجوّلون في مول رويال ميناكشي بنجلور على زيارة محلات بيع الإلكترونيات، فلا تنسى المرور إلى أحد هذه المحلات والاستفادة من العروض التي تقدمها والتخفيضات الخاصة.

احد متاجر بيع الالكترونيات الموجودة في المول
@google map

• ولأنه من أهم محطات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتقديم كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يبيع منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• حينما وصفنا هذا المكان مكاناً مفضلاً للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية بواسطة إتاحته لبعض أوجه الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

مول رويال ميناكشي في بنجلور
@google map

• وعلى مستوى التقنيات الحديثة والخدمات المميزة، لا يزال هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لا تُعوض للاستمتاع بتجربة سينمائية مدهشة.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم برغر كينغ بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول رويال ميناكشي في بنجلور ومن بينها مقهى كافي داي.

ساعات العمل

يومياً : 09:30 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول رويال ميناكشي

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك يومك، أم أنك ستُفكّر في التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في بنجلور الواقعة بقُرب المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى بحيرة بوتيناهالي بنجلور على بعد 3.3 كم.

فنادق قريبة من مول رويال ميناكشي

فندق وودروز بنجلور أحد الفنادق القريبة من مول رويال ميناكشي حيث يبعد حوالي 3.7 كم وهو من افضل الفنادق في بنجلور 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع مول رويال ميناكشي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

اجمل 3 حدائق في بنجلور الهند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *