ينتمي فندق رويال جاردن لندن لصدارة فنادق لندن قريبة من الهايد بارك 5 نجوم فهو فندق فاخر يمتاز بالتصميم العصري الأنيق والديكورات الحديثة الراقية كما أنه وجهة دائمة للباحثين عن الراحة، الهدوء والرفاهية.

يمتلك فندق رويال جارد إطلالة مُبهرة على معالم الطبيعية الرائعة للأشجار الشاهقة المتراصة مما يمنحك هواء مُنعش في الغرف، هذا بالإضافة إلى موقع الفندق على بُعد أمتار قليلة سيراً على الأقدام من أهم الوجهات السياحية في لندن ومراكز التسوق.

نُقدّم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق رويال جاردن لندن كبعض من المُميّزات، أنواع الغُرف المُتاحة، الأسعار، الموقع والمعالم السياحية القريبة.

 

مُميّزات فندق رويال جاردن لندن

يمتلك  الفندق العديد من المُميّزات على رأسها الغُرف بإطلالتها الجذّابة حيث يتوافر غرف لغير المُدخّنين، غُرف بمرافق لكبار الزوّار وأُخرى بمرافق ذوي الإحتياجات الخاصة.

يشمل الفندق على بعض مرافق العناية بالصحة من ضمنها مركز لياقة بدنية، كما يتوّفر شبكات تلفزيون للأطفال، خدمة مُجالسة الرُضع وألعاب لوحية، ويُوّفر الفندق أيضاً سهرات عشاء بأنماط مُميّزة ومرافق لرجال الأعمال تتضمن مركز أعمال، قاعات اجتماعات، فاكس ونسخ مُستندات.

يُوّفر الفندق مجموعة من الخدمات الهامة مثل تحويل العملات، إنترنت مجاني، خدمة حجز تذاكر، خدمة كونسيرج ويُجيد طاقم العمل 8 لغات أهم

 

خيارات تناول الطعام

يمتلك فندق رويال جاردن مطعميّن يُقدّم المطعم الأول أطباق لذيذة من المطبخ الصيني وسيشوان في قائمة مأكولات إنتقائية، بينما يُوّفر المطعم الآخر قائمة مأكولات انتقائية من المطابخ الأوروبية المعروفة.

تُوّفر مطاعم الفندق بوفيه مُناسب للأطفال، قوائم نظام غذائي وفقاً للطلب، بار الوجبات الخفيفة والمشروبات وخدمة الفطور في الغرف.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة كوين، تتسع لشخصين بالغين.

غُرفة كينغ، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة توأم، تتسع لشخصين بالغين.

غُرفة بسرير بالحجم الملكي مع إطلالة على الحديقة، تتسع لشخصين بالغين.

غُرفة جاردن توأم، تتسع لشخصين بالغين.

غُرفة تنفيذية كينغ، تتسع لشخصين بالغين.

 

أسعار فندق رويال جاردن لندن

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في رويال جاردن لندن من 335 دولار في غرفة كوين.

يُمكنك الحصول على أسعار أقل تبدأ من 256 دولار خلال فترات خارج مواسم الروّاج.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلاً من الموقع، المرافق، أداء طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الإفطار، الواي فاي المجاني والراحة.

فندق رويال جاردن في لندن

فندق رويال جاردن لندن

حجز فندق رويال جاردن لندن

فندق رويال جاردن بلندن

موقع فندق رويال جاردن لندن

يقع فندق رويال جاردن في حي كينسينغتون الراقي في عاصمة الضباب لندن ويبعد الفندق عن مطار هيرثو لندن الدولي بمسافة 22.8 كيلو متر.

يبُعد فندق رويال جاردن عن قاعة ألبرت الملكية بمسافة 750 متر، كما يبعد عن قصر كينسينغتون مسافة 2.9 كيلو متر وعن الهايد بارك بمقدار 4 كيلو متر.

 

 

للإطلّاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل الفندق إضافةً إلى أحدث عروض الأسعار يُمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

 

افضل فندق قريب من فندق رويال جاردن :

فندق باليوني لندن

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

افضل شقق وفنادق لندن الموصى بها

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 اسواق في لندن العاصمة البريطانية

افضل 8 مطاعم في لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *