هناك سُبل وفيرة للتمتّع بتجربة السياحة في ليدز ، فإن تحدّثنا فقط عن متاحف ليدز، سنجد أن هناك العديد من التجارب الشيّقة تنتظر زوّار المدينة، وبسبب تنوّع المتاحف، انتقينا لك زيارة أحد أبرز هذه المتاحف وهو متحف الأسلحة الملكي ليدز بُغيةتعريف الزوّار بكل الجوانب المتعلقة بالتاريخ العسكري للبلد.

وهذا التقرير سوف يُلقي الضوء على جميع سمات المتحف وما يُوفره للزوّار من أنشطة وفعاليات عديدة، كما سنُحاول إطلاعك على معظم معروضات المتحف وأبرز القطع التي ينبغي مشاهدتها.

متحف الأسلحة الملكي ليدز
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متحف الأسلحة الملكي ليدز

• زيارتك إلى متحف كهذا، سوف تحتاج منك تنظيماً جيّداً جنباً إلى جنب مع التمهُّل في رؤية المعروضات، لذا نوصيك في بادئ الأمر بالقيام بجولة للتعرّف على أنحاء المتحف.

• وما زلنا نغوص أكثر في جولتنا لرؤية المزيد من الأسلحة التي كانت جزءاً أساسياً من التاريخ العسكري لهذه البلاد، إذ يشمل متحف الأسلحة الملكي في ليدز بعض الأسلحة الثقيلة.

@google map

• ولم يُلقي المتحف الضوء على الأسلحة فحسب، بل اهتمّ بعرض مقتنيات تُذكّر الزوّار ببعض الشخصيات والزعماء الذين كانوا أساساً في تشكيل التاريخ العسكري للبلاد، حيث ستُشاهد متعلقات شخصية تعود لقادة سابقين.

• زيارة معرض الشرق والتعرف على الأسلحة والدروع التي كانت تستخدم لدى بعض من الحضارات الكبرى في آسيا وأفريقيا ومن ابرز معروضات هذا القسم درع الفيل الضخم.

• ستستمتع بمشاهدة العروض الحية التي يقدمها المحاربون في القسم الخارجي للمتحف حيث تقام عروض مبارزة متنوعة للفرسان تستخدم فيها اسلحة ودروع كاللتي كانت مستخدمة في العصور القديمة.

@google map

• في متحف الاسلحة الملكية ستتاح لك الفرصة لمعايشة فنون القتال التي كانت تستخدم في العصور القديمة من خلال قسم خاص في المتحف تتوفر فيه دروع واسلحة يمكنك تجربتها ومدربين سيساعدونك في تعلم المبارزة.

@google map

• في نهاية زيارتك لمتحف الاسلحة الملكية في ليدز قد ترغب بالحصول على هدية تذكارية من المتجر الموجود ضمن المتحف.

ساعات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من متحف الأسلحة الملكي

أمامك المزيد من الأماكن السياحية التي نوصيك بعدم تفويتها عقب زيارتك إلى المتحف لاسيّما وأنها من الاماكن السياحية في ليدز التي توجد في محيط المتحف وهي متحف مدينة ليدز على بُعد 3.3 كم

الفنادق القريبة من متحف الأسلحة الملكي في ليدز

فندق دبل تري هيلتون ليدز هو من الفنادق القريبة من المتحف والتي نوصي بها كونه من افضل فنادق ليدز 4 نجوم ويبعُد مسافة 1.5 كم عن المتحف

حجز فنادق

من قائمة افضل فنادق ليدز 4 نجوم نختار لك فندق كلايتون ليدز فهو من الفنادق الجميلة والتي تقع في محيط المتحف مع مسافة تٌقدّر بحوالي 1.7 كم

حجز فنادق

موقع متحف الأسلحة الملكي ليدز على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ليدز :

افضل 6 من فنادق ليدز المجرّبة

افضل 3 شقق فندقية مجرّبة في ليدز

اهم 5 اماكن سياحية في ليدز

 
اين يقع متحف الأسلحة الملكي ؟

يحوي مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف الأسلحة الملكي على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي ساعات عمل متحف الأسلحة الملكي ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *