روما مدينة السحر والجمال، مدينة الرومانسية والخيال عاصمة دولة إيطاليا تشتهر بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة وهي من أفضل أماكن السياحة في ايطاليا التي تجمع بين التُراث والتاريخ وبين الحداثة والطبيعة الساحرة تجمع بين مقومات السياحة المُتكاملة وهي من أجمل مدن العالم التي تستحق الزيارة.

 

افضل فنادق روما

تضم روما العديد من الفنادق الرائعة المبنية على أحدث الطرازا العصرية والديكورات المُتميزة وتُوفر بدورها كافة سُبل الراحة والاسترخاء للزوّار، إلى جانب الخدمات والمرافق المُتنوعة، ما جعلها من افضل فنادق ايطاليا عامةً، إليكم هذا التقرير الذي يجمع فنادق روما المُميزة مع أهم المعلومات عنها .. اقرا المزيد

 

افضل فنادق روما

 

افضل مولات روما

تضم روما العديد من المراكز التجارية والمولات المُتنوعة التي تتميز بالتصميم الرائع وبتوفير كافة الماركات العالمية، إلى جانب الأنشطة الترفيهية المُتنوعة التي تُميز كل مول عن الآخر، جمعنا لك في هذه السطور افضل مولات روما المُجربّة والتي تستحق الزيارة.

 

مول بورتا دي روما

من افضل مولات روما وأكبر مراكز التسوق في العاصمة، يتميز بتصميمه الرائع وديكوراته الراقية، ويضم العديد من الماركات العالمية والتجارية المُتنوعة المُناسبة لجميع الأذواق بأسعار مُختلفة، ويحتوي على العديد من المطاعم بأشهى المأكولات العالمية والمقاهي التي تتميز بأجواء روما الرائعة، كما يضم قاعات للسينما وموقف مجاني للسيارات.

أوقات الزيارة

مفتوح يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

 

مول بورتا دي روما

 

 

مول غاليريا ألبيرتو سوردي

من افضل مولات روما يتميز بديكوراته الدافئة التي تُوحي بأجواء روما الرائعة، وأرضيتة المُصممه بالفسيفساء، والنوافذ الزجاجية المُلونة، ويضم العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية المُتنوعة، وتُميزه المطاعم العالمية والمقاهي الرائعة ذو الإطلالة المُميزة على معرض كولونا المليء بالأعمدة والمنحوتات الأثرية ويتوسط المول البارات والطاولات المُتعددة وهو مُجهّز أيضاً بقسم خاص للموسيقي الحيّة والعروض المُميزة.

أوقات الزيارة

مفتوح يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

 

مول غاليريا ألبيرتو سوردي

 

 

مول ايو روما

من افضل مولات روما التي تلقى إقبالاً واسعاً، تم افتتاحة في 23 يونيو 2008 ويضم العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية الرائعة من ملابس، إكسسورات، أحذية، حقائب، مجوهرات، حلي، وإلكترونيات، يتكون المول من طابقيين ويتميز بأسعاره المُميزة التي تُناسب كافة الفئات ويضم العديد من المطاعم والمقاهي التي تُقدم أشهى المأكولات والمشروبات الرومانية الرائعة ويحتوي على موقف خاص للسيارات.

أوقات الزيارة

المول مفتوح يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

 

افضل المولات في روما

 

 

مول محطة تيرميني روما

يُعتبر مول تيرميني روما من افضل مولات روما حيث يضم العديد من المحلات التجارية المُناسبة لكافة الفئات ومحلات للاكسسورات والعطور، كما يُوفر قسم خاص للأطفال للعب والمرح ومطاعم مُتنوعة، إلى جانب محلات لبيع الهدايا التذكارية، ومقاهي بديكورات مُميزة، وهو من المولات يُمكنك التسوق منها أثناء إنتظارك للقطار لكى لا تشعر بالملل.

أوقات الزيارة

مول تيرميني روما مفتوح يومياً من الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً

 

مولات في روما

 

 

مركز غراناي للتسوق

من افضل مولات روما مُصمم على أحدث الطُرز العصرية يضم العديد من المحلات التجارية والمتاجر العالمية المُتنوعة بأسعار مُناسبة ومكتبة تحتوي على الكتب النادرة، كما يضم مطاعم وكافيهات متُنوعة ويحتوي على هايبر ماركات للمواد الغذائية بعروض مُميزة وموقف خاص للسيارا.

أوقات الزيارة

المول مفتوح يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة التاسعة مساءً

 

أهم مولات روما

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في روما :

افضل 10 فنادق موصى بها في روما ايطاليا

افضل 4 شقق مجرّبة للايجار في روما

افضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في روما

افضل 4 مطاعم موصى بها في روما ايطاليا

افضل 10 اماكن سياحية في روما

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *