تُعد روما واحدة من أهم وجهات السياحة في ايطاليا لكونها العاصمة ومعقل عدد كبير من المباني الدينية والتاريخية الأثرية والساحات العتيقة الرائعة، مع عدد من أجمل المباني الثقافية والفنية والأسواق الشعبية التي لا تنتهي رحلة السياحة في روما دون المرور بها.

يعرض المقال مجموعة من أهم اسواق روما الرخيصة لتسوّق الهدايا والتذكارات والمُستلزمات الشخصية بأسعار زهيدة للغاية تُناسب ميزانية الرحلة.

 

اسواق روما الرخيصة

 

افضل فنادق روما

تمتلك العاصمة روما عددًا من أرقى و افضل فنادق ايطاليا التي يستقر بعضها بالمباني الكلاسيكية والأثرية والساحات الرئيسية، وتُقدّم هذه الفنادق خدمات عالية المستوى وأوجه مُختلفة من الترفيه بأسعار مُتفاوتة تُلائم إمكانيات مُختلف الزوّار، ومن افضل فنادق روما وأكثرها شعبية حسب تقييمات زوّار سابقين ما ستجدونه عبر هذا التبويب .. اقرأ المزيد

 

اشهر اسواق روما الرخيصة

 

ارخص اماكن التسوق في روما

تمتلك روما عددًا من الأسواق الشعبية وشوارع التسوق الراقية التي تبيع أنواع مُختلفة من السلع مُتوسطة وعالية الجودة بأسعار رخيصة تستقطب السُيّاح من زوّار المدينة هواة جولات التسوق واقتناء الهدايا والتذكارات، ومن أهم اسواق روما الرخيصة ما جمعناها عبر هذا المقال:

 

شارع فيا كولا دي رينزو

وهو أحد ارخص اماكن التسوق في روما وأكثرها شعبية بين جموع السُيّاح الأجانب والسُكّان المحليين حيث يضم الشارع متاجر لمجموعة من أهم وأشهر ماركات الموضة الإيطالية مثل كوين وبراندي والتي تبيع أزياء واكسسوارات ذات صبغة شبابية بأسعار مقبولة للغاية.

كما يضم Via Cola di Rienzo كنيسة القديس أنجلو الأثرية وهي من الأماكن المُوصى بزيارتها خلال السياحة في روما ، إضافةً إلى مطعم راقي يُدعى كاستروني لتناول أشهى الأطباق الإيطالية والعالمية والوجبات الخفيفة اللذيذة.

 

افضل اسواق روما الرخيصة

 

 

سوق بورتو بورتيز

وهو أكبر اسواق روما الرخيصة والشعبية وأكثرها ازدحامًا بالسُكّان المحليين والسُيّاح الأجانب المَهرة في المُساومات وعقد صفقات البيع الرابحة.

يتخصص Mercato di Porta Portese الشعبي في بيع المنتجات والسلع المُستعملة والمُقلّدة كالملابس، الاكسسوارات والحلي، وكذلك التحف قطع الأثاث، المواد الغذائية والمأكولات المحلية، وذلك الأحد من كل أسبوع عبر متاجر وأكشاك صغيرة وبأسعار رخيصة للغاية.

ساعات العمل

يعمل السوق يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة 7:00 صباحًا وحتى 2:00 بعد الظهر.

 

ارخص اماكن التسوق في روما

 

 

كاستل رومانو ديزاينر أوت لت

من ارخص اماكن التسوق في روما وأهمها، وهي تبدو في هيئة قرية كبيرة تُشبه معماريًا بناء القلعة وتضم خيارات تسوق عديدة راقية ورائعة لأشهر الماركات المحلية والعالمية بخصومات تصل إلى 70% مع خيارات مُتعددة للترفيه كالمطاعم والمقاهي العصرية.

ساعات العمل

يعمل Castel Romano Designer Outlet يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً ماعدا يوميّ الخميس والجمعة يغلق أبوابه في 8:00 مساءً.

 

اسواق روما الرخيصة ايطاليا

 

 

سوق فيا ديل غوفيرنو فيشيو

أحد أهم اسواق روما الرخيصة المُتخصصة في بيع أجمل خطوط الموضة من ملابس ومُستلزماتها من مصنوعات جلدية، حُلي، اكسسوارات أنيقة بأسعار زهيدة عبر عشرات من المتاجر الصغيرة المُنتشرة خلال الشارع التجاري الذي يتخذ هيئة أثرية عتيقة في تصميمه العام ومبانيه.

 

ارخص اماكن التسوق في روما ايطاليا

 

 

شارع فيا ديل كورسو

وهو شارع تُجاري طويل يمتد حتى كيلو إلى كيلو ونصف متر من ساحة ديل بوبلو إلى ساحة بياتسا فينيسيا بوسط روما حيث تنتشر خلاله عدد من المحلات التجارية التي تبيع سلع جيدة ومتوسطة الصُنع بأسعار زهيدة، ما يجعل  Via del Corsoواحدًا من ارخص اماكن التسوق في روما وأهمها.

 

اسواق روما الرخيصة

 

 

سوق كامبو دي فيوري

وهو أقدم اسواق روما الرخيصة على الإطلاق بتاريخه العائد إلى قرن ونصف مضى من الزمان حيث يتخصص Campo de’ Fiori الشعبي في بيع المواد والمنتجات الغذائية الطازجة كمنتجات الألبان، الفواكه والخضروات المحلية عبر ساحة يفترشها البائعون بحصائرهم البسيطة.

 

ارخص اماكن التسوق في روما

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في روما :

افضل 10 فنادق موصى بها في روما ايطاليا

افضل 4 شقق مجرّبة للايجار في روما

افضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في روما

افضل 4 مطاعم موصى بها في روما ايطاليا

افضل 10 اماكن سياحية في روما

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *