روما العاصمة الإيطالية ومدينة الرومانسية وواحدة من أجمل مدن السياحة في إيطاليا ، تقع روما على طول نهر التيبر ثاني أكبر أنهار إيطاليا، وتتمتع  بتاريخ حضاري يمتد لأكثر من ألفين وخمسمائة عام فقد قامت بها الحضارة الرومانية، البيزينطية وغيرها الأمر الذي يجعلها الآن من أهم المدن التي تحتوي كنوز ومعالم آثرية.

 

افضل شاليهات روما

إذا كانت ايطاليا الساحرة وبالتحديد روما هي وجهتك وكنت ممن يُفضل الخصوصية والإقامة المُستقلة، نُقدم لك في هذا المقال قائمة بها افضل شاليهات في روما لنساعدك في إختيار الأمثل وفقاً لحاجتك وميزانيك وكذلك تقييمات وآراء الزوّار السابقين.

 

سيوتي هوم

من افضل شاليهات في روما تتميز بالتصميم العصري الأنيق والديكورات المُريحة إضافةُ إلى إطلالتها الرائعة، تمتلك سيوتي هوم موقع استراتيجي وسط المعالم السياحية، مراكز التسوق وكذلك المطاعم والمقاهي والمعالم السياحية في روما.

تُوفر سيوتي هوم غرف عازلة للصوت بأرضيات خشبية، خدمة انترنت مجاني، خدمة نقل، وخدمات خاصة بالأطفال كما يُسمح بالحيوانات الأليفة وفقاً للطلب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصد المكان إعجاب غالبية الزوّار ومنحوه تقييم استثنائي في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

شاليهات روما

 

فيلا ميشلانجيلو

من بين أهم شاليهات روما حيث تُقدم ميشلانجيلو غرف واسعة بطراز عصري أنيق وتصميم داخلي ساحر ومُريح للنفس.

تتميز الشاليهات بكونها واسعة المساحة وتُلائم العائلات صغار وكبار وكذلك الشباب إضافةً لموقعها الحيوي بالقرب من المعالم السياحية الهامة في روما.

يُحيط بالفيلا حديقة منُسقة تمنح إطلالة رائعة وتحتوي على مفروشات خارجية، كما يتوافر جاكوزي، ساونا، صالة بولينغ، ملعب تنس وركوب الخيل.

جدير بالذكر أن الفيلا توفر خدمات فندقية مثل خدمة النقل من وإلى المطار، انترنت مجاني، خدمات الأطفال وتسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم ممتاز في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

افضل شاليهات في روما

 

أون ذا ايدج اوف تاون

مكان إقامة مُجهّز على أعلى درجة من الفخامة والرُقي، يمنحك الراحة والهدوء وكذلك الموقع المُميز وسط المقاهي، المطاعم ومراكز التسوق.

تتكون الفيلا من 3 غرف نوم واسعة بديكوات أنيقة وتتسع لإقامة 6 أفراد بجانب غرفة معيشة بتلفاز وشبكات تليفزيون مُخصصة للأطفال.

تنضم أون ذا اوف ايدج لأفضل شاليهات روما حيث تُوفر أنشطة ترفيهية كركوب الخيل والدراجات، بولينغ، ملعب جولف، وملعب تنس إضافة إلى الحديقة الواسعة، مواقف مجانية للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت التقييمات استثنائية فيما يتعلق بالمرافق، طاقم العمل النظافة، الراحة الموقع والقيمة مقابل المال.

اهم شاليهات في روما

 

شاليه دوميزيا

من ضمن أهم شاليهات روما التي تُقدم الخدمات الفندقية الرائعة، يقع داخل حديقة واسعة ويحتوي على تراس  التشمس ومنطقة تنزه رائعة.

يُوفر الشاليه غرف واسعة بإطلالة رائعة تسع حتى 4 أفراد ويتميز بموقعه الحيوي والأنشطة الترفيهية المُمتعة كركوب الخيل والتنس بجانب المسابح، المواقف المجانية للسيارات، والانترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الشاليه على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

هناك بعض الملاحظات على دورات المياه.

افضل شاليهات روما

 

مقالات قد تهمك ايضاً في روما :

افضل 10 فنادق موصى بها في روما ايطاليا

افضل 4 شقق مجرّبة للايجار في روما

افضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في روما

افضل 4 مطاعم موصى بها في روما ايطاليا

افضل 10 اماكن سياحية في روما

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *