فندق روضة المروج دبي واحد من ارقى فنادق دبي ومن خيارات الإقامة المُثلى في وسط المدينة وبالقرب من أشهر الاماكن السياحية في دبي ، كذلك هو مثالي جداً للعوائل والأفراد هواة التسوق، ومن يبحثون فنادق قريبة من دبي مول أو مركز دبي التجاري العالمي.

بعد تجربة الإقامة في روتانا المروج دبي اجمل فنادق دبي خمس نجوم ، سوف أُشارك معكم مجموعة من الإيجابيات والسلبيات التي لاحظتها، بالإضافة إلى موقعه وعروض أسعاره في المواسم المُختلفة، وكذلك أقرب فنادق دبي منه.

مزايا فندق روضة المروج دبي

تميّز فندق الروضة المروج دبي بإطلالات مُبهرة على الحديقة والمسبح، بالإضافة إلى موقعه الحيوي في وسط دبي وقُربه من أهم المراكز التجارية، هذا إلى جانب توفير غُرف عصرية أنيقة مُجهزة ومُزودة بشاشة مُسطحة مع منطقة للجلوس غاية في الرُقيّ.

هذا بجانب مجموعة مُتميّزة من الخدمات العائلية أهمها توفير شبكات تلفزيون ومُعدات ألعاب خارجية للأطفال وخدمة الاعتناء بالرُضّع، منطقة معيشة مع تخصيص غرف عائلية وأُخرى لغير المُدخنين.

من الخدمات الترفيهية والخدمية التي توفرها شقق روضة المروج دبي ، مسبح خارجي كبير، صالة لياقة بدنية وسبا، تغطية مجانية للإنترنت، وصف السيارات، مع وجود مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة نقل المطار، إلى جانب إمكانية توصيل وجبة فطور مُتنوعة إلى الغرفة، بالإضافة لوجود مطعم راقي يُقدم أطباق عالمية.

ولن ينسى فندق روضة المروج دبي رجال الأعمال، حيث وفر لهم مركز أعمال مُتكامل، أما طاقم العمل في فندق روضة مروج دبي فهو متعاون وبشوش إلى حد كبير.

عيوب روتانا المروج دبي

ليس هُناك سلبيات تُذكر خلال فترة إقامتي في روضة مروج دبي أو أي تعليقات سلبية لاحظتها من قِبل زوّار الفندق، غير أن الفندق بحاجة إلى تجديد موكيت الغرف ليليق برُقيه وفخامته، فهو أشبه بالمنتجع.

أسعار شقق روضة المروج دبي

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق روضه المروج دبي للغرفة القياسية ما بين 123 – 411 دولار أمريكي لشخصين، وتختلف الأسعار باختلاف أنواع الغرف وعدد الأشخاص والرسوم الضريبية والمواسم السياحية.

حجز فنادق
فندق روضة المروج دبي هي خيارك الأمثل للسكن في دبي بفضل توفيره غرف نظيفة ومُرتبة
روضة المروج وسط مدينة دبي يحتوي على مسبح فاخر
فندق الروضة المروج دبي أحد يشتمل على غُرف راقية
روتانا المروج دبي من افضل فنادق دبي خمس نجوم

موقع فندق روضة المروج دبي

يقع روضة المروج وسط مدينة دبي وعلى بعد 1.8 كم عن برج خليفة، بينما يبعد عن دبي مول مسافة 1.3 كم، وعن مركز دبي التجاري العالمي 8 دقائق بالسيارة، في حين تبلغ المسافة بين الفندق ومطار دبي الدولي 12.8 كم بما يُعادل 16 دقيقة بالسيارة.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل بشأن روضة مروج دبي وأفضل عروض الأسعار يُرجى مُتابعة صفحته على بوكينج بالضغط على الرابط التالي:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق روضة المروج دبي :

فندق روف داون تاون دبي ، فندق العنوان بوليفارد

ما هي المميزات التي تجعل فندق روضة المروج دبي الاختيار الافضل؟

الفندق مثالي جدًا للعوائل والأفراد على حدٍ سواء، حيث يوفر وحدات فسيحة كاملة التجهيزات وخدمات مُتنوعة للأطفال، بالإضافة إلى مسبح ضخم والعديد من المرافق الترفيهية عالية الجودة، كما تتميز الشقق بموقع حيوي في قلب دبي وبالقرب من دبي مول، وذلك بناءً على آراء الزوّار العرب.

ما هي سلبيات فندق الروضة المروج دبي التي يجب أن تكون على علم بها؟

من السلبيات التي أشار إليها الضيوف العرب أن موكيت الغرف في الفندق بحاجة إلى تجديد.

هل يوجد مسبح في فندق روضه المروج دبي ؟

نعم، يضم روضة المروج وسط مدينة دبي مسبح ضخم.

ما هي تكلفة الإقامة في روضة المروج وسط مدينة لليلة واحدة؟

تختلف الأسعار في الفندق باختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف، حيث تبدأ من 120$ خارج الموسم، في حين تصل إلى 267$ خلال موسم الرواج.

هل الإفطار في فندق الروضة المروج دبي مدينة مشمول في سعر الإقامة؟

تكون وجبة الإفطار مشمولة في سعر الإقامة بحسب نوع الحجز، ويتم ذكر ذلك بشكل واضح في تفاصيل الحجز.

هل الإفطار جيد أم سيء في روضة المروج وسط مدينة ؟

بحسب تقييمات الزوّار العرب أن وجبة الإفطار في الفندق جيدة ومُتنوعة.

هل فندق روضه المروج دبي مناسب للعوائل العربية؟

يتناسب الفندق مع العوائل الخليجية والعربية بشكل عام، فهي يُقدم غُرف عائلية فسيحة مُجهزة بالكامل مع منطقة معيشة، بالإضافة إلى خدمات مُجالسة الرضع وشبكات تلفزيون ومُعدات ألعاب خارجية للأطفال.

ما هو أفضل طريق للوصول إلى روتانا المروج دبي من المطار بسرعة ؟

تتوفر في فندق روضة المروج وسط مدينة دبي خدمة النقل من وإلى المطار، ويُعد أسرع مسار للوصول إلى الفندق من مطار دبي هو واستقلال تاكسي من شارع المطار/د89‏ وشارع الخيل، ثُم اسلك المخرج إ11 لمدة 13 دقيقة (17.0 كم)، وتابع إلى وجهتك لمدة دقيقتان إضافية (650 م) وصولاً للفندق.

ما هي تجربة تناول الطعام في روتانا المروج دبي؟

يضم الفندق مطعمًا يُقدم أطباق عالمية طوال اليوم، كما أن هُناك مطبخًا كامل التجهيزات في جميع الوحدات، يُمكن للضيوف إعداد ما يحلو لهم من أطعمة.

هل يوجد مطاعم جيدة قريبة من فندق روضه المروج دبي ؟

نعم، يوجد بالقرب من روضة المروج مطعم أتموسفير برج خليفة، ومطعم الجريسينو.

ما الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها بالقرب من روضة مروج دبي ؟

من أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها بالقرب من الفندق هي التسوق والترفيه معًا، حيث يقع روضة مروج وسط دبي وبالقرب من عدة معالم سياحية، وكذلك قريب من دبي مول .

كم يبعد فندق الروضة المروج دبي عن المناطق السياحية في دبي؟

يبعد دبي مول عن الفندق مسافة 1.3 كم، وتبعد دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية عنه مسافة 2.5 كم، وعن كيدزانيا دبي 2.6 كم، وعن برج خليفة مسافة 1.8 كم، وعن نافورة دبي مسافة 2.5 كم.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *