تتمتع مدينة ريزا بشهرة واسعة بين مدن السياحة في تركيا نظراً لروعة شواطئها الرملية وارتفاع جبالها التي تتزين بالنباتات الخضراء واحتوائها على أشهر الأماكن السياحية بتركيا.

لذلك يُقبل عليها العديد من السُيّاح كل عام، كما تنتشر العديد من مطاعم ريزا بالقرب من أماكن الجذب السياحي في ريزا حيث تقدم أفضل الأطعمة ذات المذاق الرائع.  

افضل فنادق ريزا

تزداد الأسئلة التي يطرحها الزائرين عن أفضل فنادق ريزا التي تقع بالقرب من الأماكن السياحية المشهورة، تعرف على فنادق ريزا التي تُعتبر من افضل فنادق تركيا كلها مع تقييمات الزوّار العرب لها .. اقرأ المزيد

فنادق ريزا

مطاعم ريزا

تحتوي ريزا مدينة الجمال الآخّاذ على مجموعة متنوعة من المطاعم المشهورة في تركيا، حيث تتميز بوجود الكثير من الطباخين المَهرة الذين يقومون بصنع جميع المأكولات العالمية والتركية، وفيما يلي نستعرض 5 من مطاعم ريزا المتميزة والتي تُعد من بين معالم ريزا السياحية الهامة  

مطعم عثماني

‪Osmanli Restaurant‬ يعد من أهم مطاعم ريزا الذي يتميز بإطلالته الساحرة على الطبيعة الخلّابة لمدينة ريزا فتجد البحر في مواجهة المطعم، كما أنه مُحاط بالعديد من النباتات الخضراء في مشهد ساحر.

ويقدم المطعم المأكولات التركية الشهيرة، ويتميز موظفيه بحسن استقبال الضيوف، كما يتناسب مع العزائم العائلية الكبيرة، ويبعد عن مركز مدينة ريزا حوالي 23.7 كم.

ساعات العمل:

طوال أيام الأسبوع مفتوح 24 ساعة.  

مطاعم ريزا الرائعة

مطعم سيلال باليك

يعد ‪Selale Balik Restoran‬ من أفضل مطاعم ريزا الذي يقوم بتقديم أفضل خدمات  الضيافة وأشهى المأكولات التركية، ويتميز بإطلالته الساحرة على ساحل البحر كما يوجد بجواره عدد من الشلالات والأشجار الخضراء التي تُتيح لك فرصة تناول وجبتك على إطلالة جميلة.

ويتخصص هذا المطاعم في تقديم وجبات الغداء، ويبعد عن مركز مدينة ريزا حوالي 49.8 كم.

ساعات العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة 22:00 مساءً.  

احلى مطاعم ريزا

مطعم هازار

‪Huzur Pide ve Kebap‬ يقوم بتقديم جميع وجبات المطبخ التركي الشهيّة ويتميز بالشوربات المتنوعة والحشوات المختلفة للبيتزا، وهو مُتخصص في وجبتي الغداء والعشاء.

يضم المطعم مجموعة من الموظفين الذين يتميزون بالوقار وحسن الضيافة، كما يتميز بوجود خدمة الطلبات إلى المكان المُحدد في أسرع وقت، كما يتميز بوجود أماكن خارجية للجلوس في الهواء الطلق، ويبعد عن مركز مدينة ريزا حوالي 78.5 كم.

ساعات العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 23:00 مساءً.  

افضل مطاعم ريزا

مطعم يايلا افي

‪Yayla Evi‬ يعد من أفضل مطاعم ريزا الذي يعمل على تقديم الأطباق التركية المُميزة ذات النكهات اللذيذة، ويتميز بانتشار أشجار الصنوبر حوله في منظر رائع ويُعد من الأماكن الهادئة بتركيا التي يُمكنك تناول وجبتك بها حيث يقوم بتقديم وجبات الإفطار، الغداء، والعشاء، ويبعد المطعم عن مركز مدينة ريزا حوالي 79.2 كم.

ساعات العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

افضل مطاعم ريزا

مطعم ايفيل زمان

Evvel Zaman من أجمل مطاعم ريزا الذي يقدم جميع الوجبات اليومية، ويتفنن في تقديم الأطعمة للزبائن، ويعتبر من أهم مطاعم ريزا الذي يتناسب مع الأشخاص النباتيين.

ويوفر المطعم أماكن مُخصصة للأطفال، ويوجد به عدد من المناضد التي تتناسب مع الأعداد العائلية، ويقبل هذا المطعم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان والماستر كارد وأنواع الفيزات المختلفة، ويبعد عن مركز مدينة ريزا حوالي 79.6 كم.

ساعات العمل:

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 23:00 مساءً.

مطاعم ريزا

مقالات قد تهمك ايضاً في ريزا :

افضل 3 من فنادق ريزا الموصّى بها

افضل 8 اماكن سياحية في ريزا تركيا

 

One thought on “افضل 5 من مطاعم ريزا التي ننصحكم بزيارتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *