نمت ريفر سفاري سنغافورة التي توجد في محمية مانداي للحياة البرية لتغدو من أكثر حدائق سنغافورة زيارةً بل وعُنصر جذب مهم في المدينة، إذ أن زيارة هذه الحديقة تمنح قاصدي السياحة في سنغافورة تجربة فريدة عبر التعرّف على موائل مُتنوّعة من الحيوانات.

وينجذب لزيارة هذه الحديقة الجميع صغاراً وكباراً، وبالتالي فهي تُصنّف من افضل عدّة اماكن سياحية في سنغافورة للعائلات وبشكل خاص من أنسب الاماكن لمن يبحث عن اماكن سياحية في سنغافورة للاطفال

وكي نؤمن لك مُتعة كبيرة تحظى بها عند زيارة هذه الحديقة، قمنا بإعداد هذا المقال الذي سيُعرّفك على ما تحويه الحديقة من حيوانات مُختلفة وما تُتيحه من أنشطة ومرافق ممتعة.

ريفر سفاري سنغافورة
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في ريفر سفاري سنغافورة

• لابُد أنك ترغب في مشاهدة كل الحيوانات والتعرُّف على كافة أنحاء الحديقة، ولذا سيكون من الممتاز أن تستهل يومك في هذه الحديقة بجولة سريعة تتعرّف عن طريقها على كل أنحاء المكان وتتمتع كذلك بمناظر المساحات الخضراء والأشجار الموجودة في الحديقة.

• ومن المحال التواجُد في هذه الحديقة دون الذهاب إلى قسم الحيوانات المُفترسة والتمتّع برؤية عدد من هذه الحيوانات مثل النمر.

ريفر سفاري سنغافورة
@google map

• وقد حرصت هذه ريفر سفاري سنغافورة على توفير أكبر قدر من التنوّع في فصائل الحيوانات التي تعيش فيها وبالتالي إمتاع الضيوف بمشاهدة حيوانات أُخرى مثل الحيوانات المائية المُختلفة التي يرغب في استكشافها غالبية الزوّار، وسوف يُتاح لك ولكافة الزوّار مُشاهدتها في الأكواريوم المتوفر بداخل الحديقة.

ريفر سفاري في سنغافورة
@google map

• وستكون محظوظاً عندما تلتقي بأيٍ من الحيوانات النادرة التي تقوم الحديقة برعايتها، حيث من الصعب رؤية هذه الحيوانات في مكانٍ آخر، فلا تغفل عن مشاهدة قضاعة النهر العملاقة والسمندل الصيني العملاق بالإضافة إلى الباندا الحمراء.

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 19:00

أسعار الدخول إلى ريفر سفاري

أسعار دخول البالغين 38 SGD
أسعار الدخول للأطفال 26 SGD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Fri Dec 03 2021 00:00:00 GMT+0300 (GMT+03:00)
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط هنا

أماكن سياحية قريبة من ريفر سفاري سنغافورة

ولمَ لا تواصل تجوّلك لتكتشف دفعة جديدة من الاماكن السياحية في سنغافورة التي تستحق الزيارة والتي لا تبعُد سوى مسافة قصيرة عن الحديقة ومنها نوصيك بزيارة حديقة حيوان سنغافورة على بُعد 112 م ونايت سفاري سنغافورة على مسافة 2م.

فنادق قريبة من ريفر سفاري

فندق أوركيد كونتري كلوب من افضل فنادق سنغافورة 4 نجوم، يبعُد مسافة 9.9 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

موقع ريفر سفاري في سنغافورة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سنغافورة :

افضل 23 من فنادق سنغافورة الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سنغافورة موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سنغافورة

افضل 5 اماكن للتسوق في سنغافورة

افضل 5 مطاعم حلال في سنغافورة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.