كل من أقدم على تجربة السياحة في ريو دي جانيرو، لن يقوى على مُغادرة هذه المدينة الجميلة دون أن تعرُج قدماه لزيارة قصر ريو نيجرو ريو دي جانيرو، فهو من أشهر معالم ريو دي جانيرو، إذ أن هذا القصر بأمرٍ من كارل فالديمار شولز.

وكي تكتشف المكانة التاريخية التي يحظى بها هذا المكان الذي يعد من اهم قصور ريو دي جانيرو وتكتشف أيضاً المتعة والاستفادة التي ستنالها من زيارته، والأنشطة المُتنوّعة التي ستُتاح لك خلال ذلك، عليك بقراءة هذا المقال.

قصر ريو نيجرو ريو دي جانيرو
@googlemap

أفضل الأنشطة في قصر ريو نيجرو ريو دي جانيرو

• لن تتمكّن من تكوين فكرة مبدئية عن هذا المكان الذي أقدمت على زيارته سوى عن طريق البدء بالقيام بجولة استكشافية للمكان وعندئذ سوف تُشّد لتأمُّل الطراز المعماري القديم الذي تعكسه جُدران القصر من الخارج.

• وبما أن جولتك في هذا القصر ستكون مليئة بأشياء تُثير اهتمامك وستود حتماً توثيقها بالصور، فقد أتاحت إدارة القصر لكافة زائريها التقاط الصور في أجزاء محددة من القصر.

قصر ريو نيجرو في ريو دي جانيرو
@googlemap

• عندما تشرع في استكشاف قصر ريو نيجرو في ريو دي جانيرو من الداخل، سوف تُجذب لرؤية جميع التفاصيل الموجودة بداخله، وبالتأكيد لن تفوّت رؤية غُرف القصر والتي تم تجهيز بعض منها كغُرف ملكية ومجموعة أُخرى للخدم.

• من أهم عناصر الجذب في هذا القصر، قاعة الاستقبال التي توجد بداخله والتي خُصصت لاستقبال الزوّار وصُممت بذوقٍ رفيع ينعكس في الزخارف والنقوش التي تُزيّن جُدرانها والثُريات الثمينة التي تعتلي أسقُفها.

قصر ريو نيجرو
@googlemap

• مُعظم أجزاء القصر تشمل مجموعة من قطع الأثاث القديم، وخلال تجوّلك بداخل القصر سوف تتمتّع بمشاهدتها واستكشاف التصاميم القديمة التي صُنعت بها هذه القطع.

• سوف تُشاهد في أقسام العرض في قصر ريو نيجرو مقتنيات أثرية شاهدة على تاريخ هذا القصر الحافل، حيث تحوي هذه القاعات معروضات مُختلفة مثل القطع الأثرية والوثائق التاريخية بالإضافة إلى الأسلحة القديمة .

قصر ريو نيجرو ريو دي جانيرو
@googlemap

• يُعرض في قاعات عرض الفنون في القصر مجموعة مميزة من المعروضات الفنية، فإذا كنت من الشغوفين بعالم الفنون، تأكد من مشاهدتك للأعمال الفنية الرائعة مثل التماثيل والمنحوتات واللوحات الفنية التي برع في رسمها أبرز الفنانين وكذلك قطع الفسيفساء الثمينة.

• وبوسعك أن تنتقل من التجوّل في المبنى الداخلي في قصر ريو نيجرو وتخرج للتجوّل خارج القصر والاستمتاع بالهواء المُنعش وذلك في الحديقة الواقعة حول القصر كما ستنجذب لرؤية المنحوتات الموجودة في الحديقة.

قصر ريو نيجرو في ريو دي جانيرو
@googlemap

الخدمات

• زوّد القصر بمجموعة من المرافق العامة المهمة التي سيكون بالوسع الاستفادة منها مثل، حمامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيارات.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من قصر ريو نيجرو في ريو دي جانيرو

قد لا تكتفي بزيارة القصر فحسب، وبالأخص عندما تعرف بأن موقع القصر يُعتبر نقطة إنطلاق رائعة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في ريو دي جانيرو وبشكل خاص المتحف الإمبراطوري ريو دي جانيرو على بعد 1.1 كم.

الفنادق القريبة من قصر ريو نيجرو في ريو دي جانيرو

فندق كازابلانكا إمبريال ريو دي جانيرو من افضل فنادق ريو دي جانيرو 4 نجوم، ويبعد مسافة 719 م عن القصر.

موقع قصر ريو نيجرو ريو دي جانيرو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ريو دي جانيرو :

افضل 6 فنادق في ريو دي جانيرو الموصى بها

اهم 3 اماكن سياحية في ريو دي جانيرو البرازيل

 
اين يقع قصر ريو نيجرو ؟

يقدم التقرير معلومات عن موقع قصر ريو نيجرو على الخريطة بالاضافة الى معلومات أخرى..

متى شيّد قصر ريو نيجرو ؟

يعود تاريخ بناء القصر الى سنة 1911.

من بنى قصر ريو نيجرو ؟

للتعرف على الحقبة التي بني فيها هذا القصر ومن قام ببنائه طالع هذا التقرير.

ماذا يوجد في قصر ريو نيجرو ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم مايحويه القصر والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *