فندق ريتش باكو من افضل فنادق باكو 5 نجوم حيث يتميّز بموقع جيد بجوار مراكز الجذب السياحي بالمدينة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المرافق، الخدمات والأنشطة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق ريتش باكو ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ريتش باكو

تُقدّم غرف فندق ريتش باكو إطلالات مُتنوّعة على أفق مدينة باكو مع مساحات جيدة مُناسبة للمعيشة وتناول الطعام، جميع الغرف تُوّفر خدمات تدفئة، إيقاظ وعزل للصوت مع تسهيل الوصول للطوابق العلوية عن طريق للمصعد.

يُوّفر الفندق عدد من خدمات ومرافق العناية بالصحة مثل مركز للياقة البدنية ومدرب شخصي، مساج لجميع أجزاء الجسم برسوم إضافية، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مسبح داخلي يعمل طوال العام ومسبح خارجي موسمي، غرفة بخار وساونا.

كما يُقدّم خدمات النقل من وإلى المطار بمُقابل مادي، مع وجود موقف سيارات مجاني وخاص لا يُشترط الحجز المُسبق، ويُوّفر الفندق قاعة اجتماعات وولائم بمُقابل مادي، أما خدمات الاستقبال فتضمن تخزين أمتعة وتحويل عملات.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتمكن من التحدث بالعديد من اللغات أهمها الإنجليزية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوّفر داخل الفندق خيار رئيسي واحد لتناول الطعام وهو Zumrud Restaurant ويُقدّم أطباق أوروبية مُتنوّعة في صورة مأكولات انتقائية، كما يوجد بالفندق بار يُقدّم مشروبات وكوكتيلات مُتنوّعة بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي عند الطلب.

يُوّفر الفندق أيضاً إفطار كونتيننتال في بوفية مفتوح ويُمكن طلبه في الغرفة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة ديلوكس مُزدوّجة.

غُرفة ديلوكس توأم.

غُرفة ديلوكس عائلية.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغُرفة الديلوكس المُزدوّجة إلى 95 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغُرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة الديلوكس المُزدوّجة من 64 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الراحة، النظافة، المرافق، الإفطار، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى عدد من النُزلاء من بعد الفندق عن أماكن الخدمات.

فندق ريتش باكو

ريتش باكو

فندق ريتش باكو اذربيجان

فندق ريتش في باكو

موقع الفندق

يقع فندق ريتش باكو على بُعد 500 متر فقط من محطة مترو باكميل، و3.5 كيلو متر من مركز حيدر علييف الثقافي، كما يبعد عن مطار حيد علييف الدولي مسافة 21.7 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ريتش باكو والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *