جسر ريالتو rialto bridge هو القلب الحقيقي في مدينة البندقية حيث تم بناء الهيكل الحالي في غضون ثلاث سنوات فقط ، بين 1588 و 1591 ، وكبديل دائم لجسر القارب ولثلاثة جسور خشبية التي امتدت على القناة الكبرى في أوقات مختلفة منذ القرن ال12.

قد صمم جسر ريالتو بارتفاع 7.5 متر (24 قدم) في شكل قوس للسماح بمرور القوارب ، وتم بناء الهيكل الضخم على 12،000 من الدعائم الخشبية التي لا تزال تدعم الجسر بعد أكثر من 400 سنة.

تم ربط مقاطعات سان بولو وسان ماركو عبر القناة الكبرى في قلب مدينة فينيسيا وكان جسر ريالتو دائماً هو المعبر المزدحم في البندقية.

 

أفضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في جسر ريالتو فينيسيا

• يمكنكم أن تتوجهوا الى الجسر، سواء كان ذلك بالباص المائي في القناة الكبرى أو من القناة الناشئة عن متاهة من الشوارع المحيطة بها، اذ تعتبر الممرات واحدة من لحظات البندقية الاكثر متعة.

 

جسر ريالتو من اشهر اماكن السياحة في فينيسيا ايطاليا

 

• يمكنكم القيام برحلة بالقارب في تشعبات النهر حول جسر ريالتو فينيسيا والاستمتاع بالمناظر الخلابة ومشاهدة التجمعات الهائلة من السياح حول الجسر.

• يمكنكم ايضا مشاهدة المخابز التي تبيع الخبز التقليدي والبسكويت ومحلات المواد الغذائية العامة. والمعكرونة الطازجة والمجففة والفول والجبن والقهوة والشاي والتوابل المتاحة من الأكشاك في جميع أنحاء السوق، وهذا السوق هو المنطقة المثالية لشراء الهدايا التذكارية.

 

جسر ريالتو من معالم مدينة البندقية المميزة

 

افضل الفنادق القريبة من منطقة جسر ريالتو فينيسيا

فندق ريالتو تصنيف 4 نجوم مع تقييم جيد جداً بين افضل فنادق البندقية حيث يبعد عن الجسر والسوق اقل من 5 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، السعر مرتفع مقابل الخدمات.

حجز فنادق

فندق آل بونتي أنتيكو تصنيف 4 نجوم مع تقييم استثنائي ضمن افضل فنادق البندقية حيث يبعد عن الجسر اقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من كافة النواحي.

حجز فنادق

موقع جسر ريالتو فينيسيا على خريطة جوجل

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في فينيسا :

افضل 10 فنادق موصى بها في فينيسيا ايطاليا

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فينيسيا ايطاليا

افضل 6 اماكن سياحية في فينيسيا ايطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *