يُعد فندق رياض بالم سوسة من افضل فنادق سوسة 4 نجوم المُخصّصة لخدمة الأزواج والعائلات من خلال عدد من المرافق والأنشطة الترفيهية المُتميّزة التي ينفرد الفندق بتقديمها على أعلى مستوى وبأفضل سعر.

ومن خلال المقال نُقدّم لكم أهم المزايا وأفضل عروض الأسعار التي يوفرها نزل رياض النخيل لنزلائه.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق رياض بالم سوسة لنزلائه

يوفر الفندق لنزلائه إقامة راقية في غرف مُتفاوتة المساحات مثالية للأزواج الجُدد والعائلات تضم منطقة جلوس وأخرى لتناول الطعام، مع تليفزيون فضائي مُسطّح وشرفة تطل على المسبح أو الحديقة أو البحر، وحمام خاص مُجهّز بالكامل مع منشر للغسيل وخزانة لحفظ الملابس.

كما يوفر المكان أيضًا شواطئ قريبة، مسبح خارجي مُدفّأ مع مناطق سباحة مُسيّجة مثالية للأطفال ومزالق مائية بجوار المسبح ومرافق تشمس، صالة لياقة بدنية وسبا يُقدّم جلسات ساونا ومساج وعناية بالبشرة والجسم برسوم إضافية، منطقة ألعاب للأطفال، صالة بلياردو وكرة طاولة وسهام الريشة وملعب جولف قريب برسوم إضافية، متاجر للهدايا.

إضافة إلى خدمات تنظيم الجولات السياحية، استئجار السيارات، الصراف الآلي ومكتب لتحويل العملات، مكتب استقبال على مدار الساعة وتنظيف يومي للغرف وتنظيف جاف للملابس برسوم إضافية، طاقم عمل يُتقن عدة لغات.

وأخيرًا توفير مرافق بالغرف والمناطق العامة بالفندق لخدمة المُسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، انترنت مجاني وموقف مجاني للسيارات قريب من الموقع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق عدة مطاعم وبارات ومقهى لتقديم وجبة إفطار شهية ومُتنوعة، إضافة إلى الوجبات الخفيفة ووجبات خاصة مُناسبة للأطفال والمشروبات المُتنوعة، كما تضم وحدات الإقامة ميني بار وخدمة غرف.

 

الغرف المتاحة

غُرفة توأم مُطلة على البحر أو بدون بمساحة 23 متر مربع.

غُرفة ثلاثية مُطلة على البحر أو بدون بمساحة 23 متر مربع.

غُرفة ثلاثية مع إطلالة على البحر أو بدون بمساحة 23 متر مربع.

غُرفة رباعية مُطلة على البحر أو بدون بمساحة 23 متر مربع.

 

أسعار فندق رياض بالم سوسة

تبدأ أسعار الغرف في رياض بالم سوسة من 158$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والرسوم الضريبية ونوع الغرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 36$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم مُرضي من زواره، وقد جاء أعلى تقييم لصالح الموقع وخدمات الإنترنت، بينما حصلت المرافق على أقل تقييم.

حجز فنادق

فندق رياض بالم سوسة بتونس

فندق رياض بالم سوسة

نزل رياض النخيل

فندق رياض بالم سوسة

فندق رياض بالم سوسة

 

موقع فندق رياض بالم سوسة

يقع نزل رياض النخيل في شارع 14 يناير بوسط مدينة سوسة التونسية على بُعد 2.2 كم من متحف دار السيد، 2.5 كم من متحف سوسة الأثري، 7.4 كم من قصر المياه، 16.3 كم من مطار الحبيب بورقيبة الدولي.

 

 

ولمعرفة مزيد من التفاصيل حول فندق رياض بالم بسوسة تونس وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها لعملائه المُميّزين يُمكنكم زيارة الرابط التالي على بوكينج:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سوسة:

افضل 8 من فنادق سوسة الموصى بها

افضل اماكن سياحية في سوسة تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *