دهب هي مدينة صغيرة تقع على الساحل الجنوبي الشرقي لشبه جزيرة سيناء، وعلى بعد 80 كيلومتر شمال شرق شرم الشيخ وتعد من أهم مدن مصر السياحية.

ووقد كانت دهب سابقًا مجرد قرية صيد بدوية، تحولت حاليًا إلى وجهة الغوص الأولى في سيناء ومن أهم مدن مصر السياحية.

وتتضمن اماكن السياحة في دهب العديد من المواقع التي تستحق الزيارة، ومنها مطاعم دهب التي تميزت أطباقها الشهية بالتنوع والجودة.

 

افضل فنادق دهب

تتضمن مدينة دهب بعض الفنادق المميزة التي تعتبر من افضل فنادق مصر التي توفر إقامة ممتازة، والتي تقدم خدماتٍ ومرافق متنوعة وشاملة، وقد يكون بعض افضل فنادق دهب ما جمعناه لكم في دليل الفنادق الموصى بها ..إقرأ المزيد

 

افضل مطاعم دهب

تشتهر مطاعم مدينة دهب كما أسلفنا بالتنوع، فمنها التقليدي ومنها العربي ومنها العالمي، ولكونها مدينة بحرية فقد ذاع صيت أطباقها البحرية.

وسوف نقدم لكم في سطورنا القادمة، دليل شامل عن افضل مطاعم دهب التي تستحق الزيارة، والتي نالت استحسان معظم زائريها.

 

مطعم كارم إن

كارم إن هو مطعم صغير ومريح يقع على طول كورنيش شاطئ دهب، ويقدم مجموعة من الأطباق من أجزاء مختلفة من العالم.

وتعتمد قائمة المطعم على نمط التاباس أو المقبلات والأطباق الخفيفة، حيث يمكن إنشاء وليمة عبر اختيار عناصر مختلفة من القائمة.

وينظم المطعم كل ليلة حفلات غنائية باستخدام جهاز الكاريوكي، حيث يمكن لأيٍّ من الحضور الاستمتاع بإبراز مواهبهم والغناء لبقية الزبائن.

 

مطاعم دهب

 

مطعم مطبخ بيبو

يعتبر مطعم مطبخ بيبو من مطاعم مدينة دهب المميزة، حيث إنه قد ابتدأ مشواره من قاعدة شواء بسيطة إلى مطعمًا احترافيًّا.

وقد حقق المطعم نجاحًا مبهرًا بوقتٍ قياسي، ومعظم زوار المدينة لا يغادرونها دون تجربة الهمبرجر المشوي على الفحم الذي يقدمه.

ويتميز مطبخ بيبو بقاعدة شوائه الحالية التي هي عبارة عن سيارة حمراء معدة لهذا الغرض، وجلسات رائعة مطلة على البحر.

 

المطاعم في دهب

 

مطعم إيل جاردن فيو

يقدم مطعم إيل جاردن فيو العديد من الأصناف والأطباق المستوحاة من عدة مطابخ محلية وعربية وعالمية، وبشكلٍ خاص المأكولات البحرية.

كما يقدم المطعم مجموعة مميزة من أنواع المشروبات الباردة والساخنة، والمرطبات، وبعض أنواع الحلويات العربية والعالمية، والوجبات الخفيفة مثل المعجنات.

ويوفر مطعم إيل جاردن فيو، الذي يعتبر من أجمل مطاعم مدينة دهب المعروفة، جلساتٍ مميزة ضمن شرفاتٍ بإطلالات خلابة على البحر.

 

 

مطعم شارك الإيطالي

يعتبر مطعم شارك الإيطالي من مطاعم دهب المتخصصة بكافة الأصناف الإيطالية ضمن قوائم محددة بنوعية المأكولات والأطباق التي يقدمها فقط.

وأهم ما يميز المطعم، تقديم وجباتٍ مطبوخة بحب وبابتسامة مشرقة، وقد تم تصنيفه على أنه الأول في عدة مواقع هامة.

وتتميز جلسات مطعم شارك الإيطالي بتنوعها، فمنها داخلية ومنها على الشرفة وبإطلالتٍ مميزة على الساحل، كما يوفر جلساتٍ أمام البحر مباشرةً.

 

مطاعم مدينة دهب

 

مطعم مخبز رالف الألماني

يقدم مطعم مخبز رالف الألماني أنواعًا مميزة من الخبز والمعجنات الأوروبية على اختلاف أنواعها، وبشكلٍ خاص الخبز والمعجنات الألمانية الطازجة.

وقد افتتح المطعم الشيف رالف ستوكر في عام 2009م، ومنذ ذلك الحين أثبت جدارته بتقديم أشهى أنواع المخبوزات والمعجنات والساندويشات.

كما يتميز مطعم مخبز رالف الألماني بتقديم أشهى أنواع القهوة الألمانية المفلترة، وأصناف أخرى من قهوة النسبريسو والاسبريسو وغيرها من أنواع القهوة.

 

المطاعم في مدينة دهب

 

مقالات قد تهمك ايضاً في دهب :

افضل 8 اماكن سياحية في دهب مصر

افضل 4 من فنادق دهب الموصى بها

افضل 4 من ارخص فنادق دهب

افضل 4 شقق مجرّبة للايجار في دهب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *