البيزنطة، القسطنطينة، اسطنبول، ثلاثة اسماء تصف مكان واحد ووجهة واحدة من أهم وجهات السياحة في تركيا وهي مدينة اسطنبول الزاهية. حيث تتلون اسطنبول بعدة ألوان تضفي عليها جمالاً ورونقا غير معهود وما بين ألوان أحيائها ومعالمها الأخاذة وأسواقها المختلفة ومطاعمها الكثيرة لنا وقفة استثنائية مع افضل مطاعم اسطنبول لوجبة الفطور.

 

افضل فنادق اسطنبول

جمعت فنادق اسطنبول الكثيرة بين الفخامة والرقي وأحدث وسائل الترفيه وافضل مكان الإقامة على الإطلاق، لذا قمنا بجمع قائمة بأفضل فنادق تركيا في اسطنبول .. اقرأ المزيد

 

مطاعم فطور في اسطنبول

 

افضل مطاعم فطور في اسطنبول

مهما كان الغرض الذي دفع بك لزيارة المدينة العامرة اسطنبول، لابد أن يكون الطعام ضمن المخططات التي تقوم بالترتيب لها كي تحقق أقصى قدر من الاستمتاع بأفضل مأكولات هذا البلد السخيّ. قد يجد البعض صعوبة في العثور على افضل المطاعم والبعض الآخر في العثور على ارخص المطاعم ولكن الأغلبية يجد صعوبة في العثور على مطاعم الفطور في اسطنبول التي ستبدأ من خلالها يومك والتي حتماً يجب أن تكون مثالية، لذا فقد خُصص هذا المقال لتقديم مجموعة من افضل مطاعم الفطور في اسطنبول

 

مطعم ترك آرت تراس

من افضل مطاعم فطور في اسطنبول ، يتميز مطعم Turk Art Terrace Restaurant بأجواء لا مثيل لها على البوسفور، لذا فهو يتصدر قائمة افضل فطور في اسطنبول ، في هذا المطعم ستبدأ يومك بدفعة إيجابية من خلال مشاهدة أجمل مناظر المدينة الخلابة إلى جانب الفطور المتنوع الذي ستجد نفسك حائراً بين أصنافه الكثيرة كالأجبان المتنوعة المعجنات الطرية والمشروبات الساخنة والباردة التي ستجد من بينها حتماً ما يروق لك.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:30 صباحاً حتى منتصف الليل.

 

افضل مطاعم فطور في اسطنبول

 

 

مقهى جونينلي بينيركم ديكيليلاس

سجل معظم زائري مطعم Gonenli Peynircmm Dikilitas إعجابهم به للعديد من النقاط بيد أن قائمة الإفطار لدى المطعم ترأست جميع النقاط لتجعلته من مطاعم الفطور في اسطنبول الموصى بها. منذ الصباح الباكر سوف تفوح رائحة الفطائر الزكية والشاي التركي الأصيل الذي سيداعب جميع حواسك ليجتذبك إليه تدريجياً فلا تفوت هذا المذاق الرائع.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 8:30 مساءً.

 

مطاعم الفطور في اسطنبول

 

 

مطعم اوليف الاناضول

أحد افضل مطاعم فطور في اسطنبول في منطقة السلطان احمد، حيث يمكنك بدء يومك بألذ فطور في اسطنبول وذلك في مطعم Olive Anatolian Restaurant الذي سيفاجئك بقائمة إفطاره الشهية المزينة بالإفطار الأناضولي ورقائق الخبز الساخنة وأنواع مختلفة من المربيات والعسل والأجبان.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 10:30 صباحاً من أجل وجبة الإفطار.

بدءاً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 10:30 مساءً من أجل وجبة الغداء وباقي الوجبات.

 

فطور في اسطنبول

 

 

مطعم دوجيايز جورميه

في مطعم Dogaciyiz Gourmet سوف تجرب فطور اسطنبول الاستثنائي وذلك في افضل مطعم افطار شعبي في منطقة تقسيم. اصناف متنوعة لذيذة وخدمة راقية وقيمة لا تُضاهى جميعها تلتقي في هذا المطعم الحاصل على أعلى التقييمات والموصى به بشدة من العديد من زائريه، فلتكن أنت احداً منهم إذاً.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً.

 

فطور اسطنبول

 

 

مطعم آرك بيسترو

وصف زائري مطعم Arch Bistro بالمكان الهادئ البسيط البعيد عن الضوضاء والصخب الشديد وهو السبب الذي جعله يحتل مكاناً ضمن مطاعم الفطور في اسطنبول الرائعة حيث يقدم أطعمة تركية ولبنانية وخدمة لا خلاف عليها.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.

 

افضل فطور في اسطنبول

 

 

مطعم يغيت سوفرام غوزليم في كاهفالي

بفطوره الشامل التقليدي يستحق مطعم Yigit Sofram Gozleme ve Kahvalti أن يُوصى بزيارته للتذوق افضل فطور في اسطنبول على الإطلاق. تحتوي مائدة الإفطار الشاملة في هذا المطعم على أنواع شتى من الخبز الساخن وأطباق مختلفة من البيض إلى جانب العسل والقشطة والعديد من الأصناف المتنوعة التي نالت استحسان زائري المطعم، فضلاً عن الأسعار المناسبة جداً.

مواعيد العمل

من الثلاثاء إلى الخميس ابتداءً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً.

خلال يومي السبت والأحد من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً،.

فيما يكون يوم الإثنين عطلة رسمية بالنسبة للمطعم.

 

مطاعم الفطور في اسطنبول

 

 

مطعم وكافيه ماربيلا

للحصور على فطور اسطنبول لا يمكن نسيانه، لاغنى عن زيارة مطعم Marbella Cafe Restaurant الذي سيمنحك إطلالة رائعة على البوسفور كفيلة بجعل بداية يومك أكثر تفاؤلاً وحيوية. سوف تكتمل كل هذه الأحساسيس الإيجابية عند تجربة الإفطار المميز لهذا المطعم والطاقم الودود والخدمة عالية المستوى التي ستحظى بها هناك.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى منتصف الليل.

 

افضل مطاعم فطور في اسطنبول

 

 

مطاعم فطور على البسفور

ما رأيك إذا امتزج الفطور الصباحي الشهي مع أجمل المناظر الخلابة في اسطنبول، حيث ستحظى بإفطار ملكي لن يتكرر، يقدم هذا المقال مجموعة من افضل مطاعم فطور في اسطنبول على البحر ..اقرأ المزيد

 

افضل فطور في اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *