تاجير سيارات في باريس ليس بالأمر الصعب هذه الأيام، فمع وجود المواقع الإلكترونية لحجز السيارات وشركات تاجير السيارات بكثرة حول العالم أصبح البحث عن افضل شركة تاجير سيارات في باريس أسهل وأسرع.

ولكن عندما ترغب في تاجير سياره من مطار باريس للتنقل بها أثناء اجازتك لا تقوم بالحجز مباشرة فعليك أولاً النظر في عدة أمور مهمة منها التكلفة ولكنها ليست الأهم.

فالأهم من اسعار ايجار السيارات في باريس هي التسهيلات والمميزات التي تقدمها الشركات للزبائن بالإضافة إلى تجارب العملاء السابقين معها وتقييمهم لها.

وقد أعدننا هذا التقرير ليكون دليلاً شاملاً لكل من يرغب في تاجير سيارات في باريس.

تاجير سيارات في باريس

 

متطلبات تاجير السيارات في باريس

قبل الشروع في حجز سيارة في باريس عبر المواقع المختلفة والتي يعد موقع Rental cars افضلها، تحتاج إلى متطلبين أساسيين :

رخصة قيادة دولية : ضرورية جدًا لتتمكن من القيادة بشكل قانوني ولتجنب الوقوع في أية مشاكل مرورية، هناك شركات تاجير سيارات في باريس تقبل رخصة محلية مترجمة ولكن يفضل استخراج الرخصة الدولية.

بطاقة ائتمانية : تحتاجها لسداد تكلفة حجز سيارة في باريس ويفضل أن تكون بطاقة خصم مباشر أو بطاقة ائتمان، وغالبًا لا يتم خصم التكلفة حتى استلام السيارة.

 

أهم النصائح حول تاجير سيارات في باريس

• اختر دائمًا شركات تاجير سيارات في باريس حازت على تقييم جيد من العملاء التي سبق لهم التعامل معها ويمكنك إيجاد افضل الشركات العالمية بسهولة في نهاية هذا التقرير.

• في حال لم يكن لديك رخصة قيادة دولية أو أخرى محلية مترجمة يمكنك طلب سيارة من إحدى الشركات التي تقدم خدمة السيارة بسائق وقد يكلفك هذا تكلفة إضافية.

• قبل التعامل مع أي شركات تاجير سيارات في باريس قم بقراءة سياسات الشركة جيدًا ولا تتسرع في الحجز قبل أن تفهم الشروط.

• أحرص على حجز السيارة مبكرًا قبل موعد سفرك بفترة، ففي بعض شركات تاجير السيارات كلما زادت الفترة كلما قلت التكلفة.

• بعض الشركات تقوم بملء السيارة بالوقود قبل تسلميها وأخرى لا، وشركات تطلب ملء السياراة بالوقود عند تسليمها لهم مرة أخرى فسأل عن هذا الأمر قبل الحجز.

• قبل استئجار سياره من باريس ، تأكد  أن السيارة مؤمن عليها بشكل شامل لتجنب دفع أية غرامات مالية في حالة حدوث أي تلف او ضرر غير مقصود في أجزاء السيارة، وقبل استلامها تأكد من سلامتها جيدًا ومن عمل الأجهزة الداخية كالمكيف بشكل سليم وتأكد أيضًا من وجود عجلات إحتياطية وطفاية الحريق.

• في حال لم تحصل السيارة على إعجابك أو استلمت سيارة غير التي قمت بطلبها يمكنك طلب استبدالها فورًا من الشركة المعنية ولتتجنب هذا قم بفحص السيارة قبل أن تطأ بقدمك فيها.

 

افضل شركة تاجير سيارات في باريس

عند البحث عن افضل شركة ايجار سيارات في باريس فهناك العديد من الشركات ولكن ليست كلها جيدة، لذلك ننصح بالحجز من موقع Rental cars الذي يعرض افضل الشركات مع إمكانية حجز سيارة من مطار باريس مباشرةً ومن هذه الشركات :

تاجير سيارات شركة افيس

افيس :  لقد قيّمها العملاء بتقييم 7.9 حيث أن وقت استلام السيارة قصير ومن السهل إيجاد مكاتب الشركة أو ممثليها. وأحب الكثير من المستخدمين العرب هذا الشركة اقرأ المزيد..

تاجير سيارات شركة بادجيت

يادجيت : من الشركات ذات السمعة الطيبة وتتميز بسيارات نظيفة وبحالة ممتازة بالإضافة إلى استعداد طاقم العمل  المحترف للمساعدة وقد حصلت على تقييم 7.9 اقرأ المزيد..

تاجير سيارات شركة ثريفتي

ثريفتي: تقدم خدمة ايجار سيارات باريس وجميع أنحاء العالم بأسعار مناسبة وخدمة رائعة وقد حصلت على تقييم 7.5 من العملاء الذين جرّبوا التعامل معها اقرأ المزيد..

تاجير سيارات شركة هرتز

هيرتز : شركة عالمية كبرى تقدم خدمات ايجار سيارات فخمه في باريس وأوروبا وأمريكا وجميع أنحاء العالم بأسعار معقولة ومميزات متعددة وقيّمها العملاء بتقييم 7.3 اقرأ المزيد..

تاجير سيارات شركة دولار

دولار : تقوم الشركة على تاجير سيارات في باريس وجميع أنحاء العالم وتتميز سياراتها بالنظافة والحالة الجيدة ونالت الشركة تقييم 7.1 بواسطة العملاء اقرأ المزيد.

تعليمات هامة أثناء القيادة في باريس

• أحرص على القيادة على الجانب الأيمن من الطريق في باريس فوجود مقعد السائق في اليسار يعني القيادة في الجهة اليمنى.

• ارتدي حزام الأمان بشكل مستمر أثناء القيادة لتجنب الوقوع في أية مخالفات أو تكبد غرامات مالية فادحة فشرطة المرور بالمرصاد وللحفاظ على سلامتك.

• لا تستخدم الهاتف المحمول ملطقًا أثناء القيادة فاستخدام الهاتف يؤدي إلى تشيت التركيز ووقوع الحوداث المرورية لا قدر الله.

• يجب أن يجلس الأطفال الصغار دون الثانية عشرة في المقاعد الخلفية للسيارة ويربطوا أحزمة الأمان بشكل سليم.

• كن متأنيًا في القيادة لتجنب المخالفات المرورية التي تُقتطع من مبلغ تأمين السيارة وفي حالة وقوع أية حوداث لا تتردد في الاتصال بالشركة المعنية بالسيارة أو بمكتب شرطة المرور إن أمكن لتتم مساعدتك على الفور.

 

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : افضل 4 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *