تاجير سيارات في المانيا وكافة المدن الالمانية أحد أسهل الأمور هذه الأيام، حيث يوجد العديد من المواقع التي تقدم أرخص اسعار ايجار السيارات في المانيا بالإضافة كثرة عدد الشركات الموجودة في هذا المجال.

وعندما تخطط لرحلتك لالمانيا لابد أنك لن تنسى أن تضع فكرة استئجار سيارة في إحدى مطارات المانيا في الحسبان لتنقلك إلى الفندق الخاص بك أو حتى لتتنقل بها أثناء الرحلة بشكل أسرع وأسهل من المواصلات العامة.

ولكن أن تتوجه إلى أحد مواقع تأجير سيارات في المانيا وتقوم بحجز السيارة مباشرةً ليس صحيح تمامًا، فقبل ذلك تحتاج إلى بعض النصائح والإرشادات حول متطلبات تاجير سيارات في المانيا وبعض الأمور الأخرى.

لذا فقد أعددنا هذا الدليل الشامل ليكون مرجع متكامل لكل من يرغب في تأجير سيارات في المانيا .

 

تاجير سيارات في المانيا

 

متطلبات تاجير سيارات في المانيا

قبل الشروع في حجز سيارة المانيا عبر أي من المواقع المختلفة لحجز السيارات والتي يعد موقع Rental cars افضلها، تحتاج إلى :

• رخصة قيادة : انت بحاجة إليها لتتمكن من القيادة دون الخوف من العقوبات القانونية كما أن معظم الشركات تطلبها بشكل أساسي لتسلمك السيارة ويفضل أن تكون رخصة دولية أو أخرى محلية مترجمة.

• فيزا : انت بحاجة إليها لدفع تكلفة الإيجار، وفي أغلب الأوقات لا يتم خصم المبلغ منها حتى استلام السيارة. هناك بعض الشركات تقدم خدمة تاجير سيارات في المانيا بدون فيزا وتقوم بالدفع نقدًا في المكتب الخاص بها عند الوصول.

 

أهم النصائح حول استئجار سيارة في المانيا

• اختر دائمًا شركات تأجير السيارات الحائزة على افضل التقييمات من العملاء الذين سبق لهم التعامل معها وسنعرض عليك أفضل هذه الشركات في نهاية هذا التقرير.

• ننصحك بقراءة سياسات وشروط شركات ايجار سيارات المانيا جيدًا قبل الشروع في الحجز.

• إذا لم تكن تمتلك رخصة قيادة دولية أو مترجمة بإمكانك استئجار سيارة مع سائق في المانيا من الشركات التي تقدم هذه الخدمة، نظير تكلفة إضافية بجانب التكلفة الأساسية.

• لتحصل على خصومات على تكلفة إستجئار سيارة في المانيا قم بالحجز مبكرًا قبل موعد سفرك بفترة طويلة ووفر المزيد من المال لتستمتع برحلتك أكثر.

• راجع الشركة حول تأمين السيارة واختر الشركات التي تقدم التأمين الشامل على سياراتها لتجنب دفع تكاليف مرتفعة في حالة تلف أحد الأجزاء دون قصد منك وتأكد من عمل المكيف والأجهزة الداخلية جيدًا فور استلامك السيارة ولا تنسى التأكد من وجود طفاية الحريق والعجلات الإحتياطية.

• عند استلامك السيارة تأكد من أن خزان الوقود ممتلئ بالوقود واسأل المندوب ما إذا كان القيام بتزويد السيارة بالوقود عند تسليمها مسؤليتك أم أن الشركة تتكفل بذلك.

• افحص سياراتك وتأكد انها نفس السيارة التي طلبتها و اذا سلمتك الشركة سيارة لم تعجبك أو غير التي قمت بطلبها طالب بالاستبدال فورًا ليتم تسليمك سيارة أخرى.

 

افضل شركة تاجير سيارات في المانيا

هناك مجموعة كبيرة من المواقع والشركات التي تقدم خدمة اسئجار سيارة في المانيا ومنها ما هو جيد ومنها ما لا ينصح بالتعامل معه ولتسهل الأمر عليك فيما يلي قائمة بأفضل 4 شركات لتأجير السيارات في المانيا عبر موقع Rental cars الشهير :

 

ايجار سيارات في المانيابادجيت : رابع افضل شركة تأجير سيارات المانيا فقد حلصت على تقييم 8.3 بواسطة العملاء الذين سبق لهم التعامل معها لسهولة استلام وتسيلم السيارة ..اقرأ المزيد

 

شركة تاجير سيارات في المانياانتربرايز : تقدم الشركة خدمة ايجار سيارات في مطار المانيا فيمكنك استلام السيارة في المطار سريعًا وقيم العملاء هذه الشركة بتقييم 8 ..اقرأ المزيد

 

استئجار سيارة في المانيايوروب كار : هي افضل شركة ايجار سيارات في المانيا حسب تقييم العملاء لها فقد حصلت على تقييم 8.2 لمصداقيتها وكفاءة طاقم العمل وجودة الخدمة المقدمة ..اقرأ المزيد

 

استئجار سيارة المانياافيس : هي خيار مناسب اذا كنت ترغب في استئجار فان في المانيا فهي تمتلك مجموعة كبيرة من السيارات، وقيم العملاء هذه الشركة بتقييم 8.3 لسرعتها في تسليم السيارة ونظافتها ..اقرأ المزيد

 

 

تعليمات هامة أثناء القيادة في المانيا

• أسلك المسار الأيمن من الطريق أثناء قيادتك السيارة في المانيا بشكل عام فوجود مقعد السائق على اليسار يرمز إلى القيادة على اليمين.

• من الضروري جدًا ارتداء حزام الأمان طوال القيادة لسلامتك ولتجنب المخالفات المرورية التي تُقتطع من مبلغ التأمين المسترد إليك.

• استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة قد يشتت تركيزك بشكل كبير مما يؤدي إلى وقوع الحوداث المرورية فيفضل ألا تستخدم الهاتف حين تقود السيارة.

• قم بإجلاس الأطفال الأقل من 12 سنة في المقاعد الخلفية للسيارة وأحرص على ربط أحزمة الأمان لهم للحفاظ على سلامتهم.

• في التأني السلامة وفي العجلة الندامة فكن متأنيًا في قيادتك للسيارة لتتجنب حوداث السير أو إتلاف بعض أجزاء السيارة الخارجية بالخدش أو التحطيم فيخصم ثمنها من مبلغ التأمين الذي قمت بدفعه.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في المانيا :

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *