ريجنت ستريت من افضل الاماكن السياحية في لندن ومن اشهر وجهات التسوق على الاطلاق في مدينة لندن ويعد من شوارع لندن نشاطاً.

يشتهر بأبنيته الاثرية الانيقة المدرجة على قائمة التراث الوطني ويحتوي على الكثير من معالم الجذب التي تشمل الديكورات الداخلية المميزة للمحلات والمعارض الفنية المختلفة بأشكالها فضلاً عن الكثير من الفنادق.

يضم شارع ريجنت اكثر من 100 علامة تجارية عالمية منها آبل ولاكوست وهامليزو انثروبولوجي مما جعل منه وجهة سياحية مفضلة يتهافت عليها أكثر من 7.5 مليون زائر في السنة، وهناك أكثر من 20000 شخص يعملون هنا.

حيث ان ريجنت ستريت يشكل مزيجاً رائعاً بين فخر الاناقة الغربية وبساطة الأصالة العصرية في الشرقية.

 

ريجنت ستريت من اهم اماكن السياحة في لندن انجلترا

 

الأشياء التي يمكنك القيام بها بشارع ريجنت

• كونك تتنقل في ريجنت ستريت لابد وان تزور اكبر متجر في العالم لبوربيري والذي يقع مكان مبنى السينما قديما ويمكنك الحصول على افخر الملابس الجاهزة لكافة افراد العائلة.

 

شارع ريجنت لندن

 

• تناول الاطعمة اللذيذة بمطاعم موجودة داخل الارت ديكو مثل ماش وبراسري زيدل كما يمكنك الاستمتاع بتناول بعض المشروبات اثناء جولتك بشارع ريجنت ومن المسلّي جداً اصطحاب الأطفال وتناول الايس كريم مع العائلة اثناء قضاء عطلة صيف ممتعة.

• يمكنك الاستمتاع بعروض الرقص المسلية التي يقدمها اصحاب المواهب حيث يوفر لهم ريجنت ستريت المكان المجاني بجمهوره الكبير وكذلك يمكنك مشاهدة فلم قصير يقدمه مجموعة من الممثلين مدربين ولكن الفرصة لم تسمح لهم ليكونوا مشهورين يأتون الى هنا للتعبير عن مواهبهم انه امر ممتع جداً.

 

فنادق قريبة من ريجنت ستريت

فندق غرينج فيتزروفيا من افضل فنادق لندن تصنيف 4 نجوم، يمتلك مبنى رائع من الطراز الجورجي يبعد حوالي 0.7 كم من شارع ريجنت ، وقريب ايضاً من شارع اكسفورد سيراً على الاقدام بمسافة قصيرة جداً.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

حجز فنادق

فندق غرينج لانغهام كورت من فنادق لندن تصنيف 4 نجوم، يبعد حوال 0.4 كم من ريجنت ستريت ويعتبر من الفنادق المفضلة لدى السيّاح المهتمين بالتسوق والمسارح والمنتزهات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بشكل عام.

حجز فنادق

موقع ريجنت ستريت لندن

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

افضل 20 من فنادق لندن المجرّبة

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 8 اسواق في لندن العاصمة البريطانية

افضل 8 مطاعم في لندن يفضلها العرب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *