رد سي مول جدة Red Sea Mall من مولات جدة الفاخرة وتعد من معالم السياحة في جدة التي تجذب العديد من الزوّار، يقع المول على طريق الملك عبد العزيز ويحتل مساحة أكبر من 242 ألف متر مربع.

يضم المول عدد كبير من المحال التجارية التي تحمل أشهر الماركات العالمية، إلى جانب المرافق الترفيهية الأخرى مثل مناطق الألعاب للكبار و الصغار، والمطاعم الراقية التي تقدم أشهى الأكلات العالمية والمحلية.

كما يضم المول فندق مُلحق به هو فندق ايلاف جدة الذي يتكون من 7 طوابق، ومن المميز في ردسي مول أنه يوفر 18 مدخلاً حتى يُسهل على الزائرين الدخول من المدخل الأقرب النسبة لهم.

 

رد سي مول جدة

أنشطة يمكنك القيام بها في رد سي مول جدة

• التسوق بين اكثر من 500 متجر مختلف بالطبع سيعطيك العديد من الخيارات الرائعة للشراء، بين الماركات العالمية الشهيرة والماركات السعودية المحلية المميزة، يمكنك الحصول على اجود المنتجات الشخصية من الملابس، الاحذية، الشنط، العطور الفاخرة، وافخم انواع الساعات والنظارات.

 

ردسي مول

• يمكنك أيضاً شراء أجود المنتجات الخاصة بالمنزل من الأثاث الراقي، الالكترونيات، الأجهزة الكهربائية، التحف والاكسسوارات المنزلية، هذا بالإضافة إلى أفخم أنواع الأقمشة الخاصة بالستائر والمنسوجات.

 

ريد سي مول جدة

• وعن الترفية في مول ريد سي مول جدة فلا يقل تميزاً عن التسوق، حيث يوفر المول صالة خاصة بألعاب الكبار هي صالة “إن 10 سو” تضم ألعاباً مثل البلياردو والبولينج، بالإضافة إلى حلبة لسباق الكارتينج وعدد آخر من ألعاب الإثارة الرائعة.

 

رد سي مول من افضل مولات جدة

• ولم ينسى ردسي مول الأطفال فقد خصص لهم منطقة للألعاب وهي “سباركيز” التي تضم العديد من الألعاب المرحة الخاصة بالأطفال كالأرجوحات والمنزلقات.

 

ردسي مول من مولات جدة المميزة

• ولتكتمل التجربة الرائعة داخل رد سي مول جدة يقدم المول عدد من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي توفر أشهى المأكولات العالمية والمحلية وافضل أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

 

مطاعم ريد سي مول جدة

أوقات العمل

من السبت إلى الاربعاء من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

الخميس من 10:00 صباحاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

الجمعة من 1:30 ظهراً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

 

افضل الفنادق القريبة من رد سي مول جدة

فندق ايلاف جدة – مول ريد سي من افضل فنادق جدة 5 نجوم، وهو ملحق بمول رد سي حيث يبعد عنه مسافة دقيقة واحدة سيراً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بالنسبة للنظافة، الموقع، قربه من المول، الافطار، والراحة، في حين اشتكى البعض من ارتفاع أسعار الفندق.

فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة من فنادق السعودية جدة تصنيف 5 نجوم، يبعد الفندق عن مول رد سي مسافة 11 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بالنسبة للنظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

موقع رد سي مول جدة على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :

فنادق جدة : 10 مناطق نوصي بها للسكن في جدة

افضل 5 من منتجعات جدة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها

10 من افضل فنادق جدة الموصى بها

افضل 8 من مطاعم جدة موصى بها

افضل 40 من الاماكن السياحية في جدة

افضل 8 من مولات جدة ننصح بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *