مطعم رجب اوستا اسطنبول Recep Usta Istanbul Restaurant من افضل مطاعم شارع بغداد اسطنبول ويتميز بتقديم أطباق من المطبخ التركي والعربي، والتي يتم طهوها باستخدام خلطات خاصة من التوابل ابتكرها الطاهي الشهير الأسطى رجب، ويقع في حي ألتينتيبي، وعلى بُعد أقل من كيلومتر عن شواطئ مدينة اسطنبول الساحرة.

ويُعتبر المطعم من أشهر مطاعم اسطنبول وأماكن تقديم أطباق اللحوم الفاخرة، ويُعتبر الطاهي الرسمي من مُحترفي عالم الطبخ، حيث بدأ مسيرته في الطبخ وابتكار أساليب الطهي من عام 1978م، وللمطعم حاليًّا فروع عديدة في مدن السياحة في تركيا المختلفة، مثل مدينة انقرة العاصمة، مدينة بورصة الساحرة، مدينة ازمير وغيرها، ولعل أكثر ما يتميّز به المطعم، جُدرانه التي تزدان بصورٍ عديدة لزبائنه من المشاهير وغيرهم، والتي تُضفي على المطعم حميمية تُوازي المنازل.

 

مطعم رجب اوستا اسطنبول
Tavacı Recep [email protected]

 

مأكولات يشتهر بتقديمها مطعم رجب اوستا اسطنبول

مطعم رجب اسطا اسطنبول من افضل المطاعم الشعبية في اسطنبول حيث يشتهر بتقديم أطباق الطبخ المنزلي على اختلاف أنواعه، من محاشي ومشاوي وغيرها، وتُعد الخرفان المحشية الدجاج المحشي، المشاوي على اختلاف أنواعها، الدولمة وأنواع الخضروات المحشية، إلى جانب أنواع المُعجّنات والأضلع المشوية من أشهر الأطباق التي يُوّفرها المطعم.

 

مطعم رجب اوسطا اسطنبول
Tavacı Recep [email protected]

 

وتبدأ قائمة طعام مطعم رجب اوسطا اسطنبول بخيارات وجبة الفطور، ومن ثم أطباق المقبلات البروتينية كأنواع الكفتة النية والمطبوخة، وكفتة الخضار، ثم عِدة أنواع من السلطات والشوربات، يليها البيتزا التركية وأنواع المعجنات المُختلفة.

ثم تبدأ جزئية الأطباق الرئيسة المُتنوّعة، والتي تُناسب كافة الأذواق، وتتضمن اللحوم والدجاج بعِدة أشكال، المشاوي، الصلصات، والمحاشي بكافة أنواعها.

وتنتهي القائمة بمجموعة من الحلويات التركية المُختلفة، والمشروبات الباردة والساخنة، ولعل الشاي والقهوة التركية أكثر ما ينصح بتجربته الزبائن العرب.

وتتراوح أسعار مطعم رجب اسطى اسطنبول ما بين 150 إلى 400 ليرة تركية، ما يُعادل حوالي 25 إلى 70$، كما يُقدّم المطعم عروضًا مُنافسة في المناسبات والأعياد الرسمية، وخلال شهر رمضان حيث يصل سعر الوجبة الفردية إلى 125 ليرة تركية، ما يُعادل 22$.

وتتضمن الوجبة الفردية للشخص طبق مقبلات، طبق سلطة، شوربة، الطبق الرئيس، طبق حلوى، بالإضافة إلى أحد أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

كما يقوم المطعم بتنظيم حفلات أعياد الميلاد وكافة المناسبات الخاصة للزبائن، وذلك ضمن قاعاته التي تتسع لما يُقارب 350 شخص.

 

قائمة أطباق مطعم رجب اوستا اسطنبول

تأخذ قائمة طعام رجب اوستا شكل دفتر مُصوَّر، يتألف من 32 صفحة، ويتضمن تفاصيل حول مُكوّنات، سعر، وصورة لكل طبق، وفيما يلي مُقتطفات من القائمة

 

مطعم رجب اوستا اسطنبول
Tavacı Recep [email protected]

 

مطعم رجب اوسطا اسطنبول
Tavacı Recep [email protected]

 

مطعم رجب اوستا في اسطنبول
Tavacı Recep [email protected]

 

مطعم رجب اوسطا في اسطنبول
Tavacı Recep [email protected]

 

ويُمكن التعرُّف أكثر على المطعم، الحجز، والاستفسار عن كيفية تنظيم حفلات المناسبات الخاصة عبر زيارة موقع المطعم الرسمي من هنا

 

مواعيد العمل في مطعم رجب اوستا اسطنبول

يوميًّا من الساعة 11 صباحًا، وحتى تمام الساعة 11:30 مساءً.

 

تقييمات مطعم رجب اوستا اسطنبول

حظي مطعم رجب اوسطا اسطنبول بإعجاب غالبية زبائنه، لا سيّما العرب منهم، وكانت أعلى تقييماته من نصيب نوعية وجودة الأطعمة، حجم الوجبة الواحدة، والقيمة المالية لوجبة الشخص الواحد، والولائم والوجبات الجماعية، كما كان للأجواء العامة نصيب الأسد من استحسان كافة زائريه.

وبشكلٍ عام، كانت تقييمات المطعم ما بين 80 إلى 85% من كافة النواحي، وحصل تنوّع الأطباق المُقدَّمة على تعليقاتٍ مُميّزة.

 

معالم سياحية قريبة من مطعم رجب اوسطا اسطنبول

يقع المطعم على امتداد شارع بغداد اسطنبول الشهير، ويبعد عن كل من بوستانجي لونابارك مسافة 850 متر، وعن متحف الالعاب في اسطنبول مسافة 4,2 كم، وعن شاطئ جدا بوستان مسافة 4,3 كم.

 

شاطئ جدا بوستان بالقرب من مطعم رجب اسطى اسطنبول
Murat [email protected]

 

فنادق قريبة من مطعم رجب اوستا اسطنبول

فندق ديديمان بوستانجي اسطنبول من فنادق اسطنبول 5 نجوم الهامة، ويبعد 2,8 كيلومتر عن مطعم رجب اوستا اسطنبول .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييماتٍ جيّدة جدّاً من حيث هدوء الموقع، مستوى النظافة العام، المرافق والخدمات التي يقدمها، وأريحية الغرف.

حجز فنادق

فندق سوادي اسطنبول من افضل فنادق كاديكوي اسطنبول 4 نجوم ، ويبعد 1,7 كيلومتر عن مطعم رجب اوستا اسطنبول .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييماتٍ جيّدة جدّاً من حيث جودة الأطعمة، تعاون طاقم العمل، مُستوى النظافة العام، وإطلالت الموقع وقربه من الخدمات.

حجز فنادق

موقع مطعم رجب اوسطا اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *