مهما كانت غايتك من السياحة في بوكيت فتيقّن بأنك ستحظى بالعديد من الفُرص الرائعة، فلو كنت تبحث عن اماكن رومانسية في بوكيت واخترت مثلاً زيارة شاطئ راواي بوكيت الذي يُصنّف من أهم شواطئ بوكيت ، فإن بانتظارك أوقات مليئة بالترفيه لن تدعها تفوتك

إذ يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل بحر اندامان وجهة صيفية يُقبل على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تجاهُلها.

في هذا التقرير سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ ذو المياه الصافية، وسنستعرض جميع ما يُتيحه من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة ممتعة وباقي المميزات التي ينفرد بها والتي كانت سبباً في اجتذابه لعدد كبير من الزوّار.

افضل الأنشطة في شاطئ راواي بوكيت

• اكتشف المُتعة التي ستشعر بها عند بدء نُزهتك في شاطئ راواي من خلال القيام بجولة على امتداد الشاطئ والسير على رماله الذهبية وتأمل جمال البحر وأمواجه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُزوّدك بالنشاط وستكتشف أثنائها ما الذي يُوفره الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتنوّعة.

• السباحة من الأنشطة التي يُحب ممارستها معظم مرتادي شاطئ راوايفي بوكيت ، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة التنعُّم بمياه البحر الهادئة.

• قد تكون بحاجة لشراء بعض الأشياء من أحد المحال التي تمتد على طول الشاطئ وقد يجذبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يعرضونها.

المطاعم

• سواءً كانت زيارتك إلى شاطئ راواي في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أحد المطاعم والمقاهي المُوزّعة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة تجربة لا تفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ راواي بوكيت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ راواي

ومن موقع الشاطئ الاستراتيجي، ننصح بالتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في بوكيت التي تقع في مُحيطه ومن ضمنها برومثب كيب بوكيت على بُعد 3.3 كم وفيو بوينت طاحونة بوكيت على بُعد 3.4 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ راواي

منتجع راواي بالم بيتش بوكيت من الفنادق التي تقع على بُعد 1.3 كم من الشاطئ والتي تُصنّف من افضل فنادق بوكيت 4 نجوم.

https://www.booking.com/hotel/th/rawai-palm-beach-resort.html?aid=879975

من الفنادق التي تقع بقُرب الشاطئ، هناك منتجع وفيلات ميتادي بوكيت الذي يُعتبر من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم حيث يبعُد 9.5 كم من الشاطئ.

https://www.booking.com/hotel/th/metadee-resort.html?aid=879975

موقع شاطئ راواي بوكيت على الخريطة

شاطئ راواي من أفضل شواطئ بوكيت، نقدم لك في هذه المقالة نبذه عنه، أفضل الأنشطة، موقع شاطئ راواي بوكيت وأهم المعالم المحيطة به

Rawai Beach Phuket
شاطئ راواي
شاطئ راواي بوكيت
شاطئ راواي في بوكيت


https://maps.google.com/?cid=2740369115259548417

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.