من المعروف أن قاصدي السياحة في عجمان كُثر ولكن ماذا عن هواة التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق عجمان الرائعة؟ لابُد أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أبرز هذه الحدائق وهي حديقة الراشدية عجمان، فهي مكان ممتد على مساحة 40000 م 2 و مثالي للاسترخاء ولتمضية وقت مُميّز للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في عجمان للعائلات، إذ بالمقدور التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الرائعة التي تعكسها الحديقة.

هذا المقال هو دليلك لتمضية وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة التي تم افتتاحها عام 2006، حيث سنُقدم لك بعض الأنشطة التي يمكنك وجميع الزوّار ممارستها في هذه الحديقة.

حديقة الراشدية عجمان
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الراشدية عجمان

• بانتظارك العديد من الأنشطة الشيّقة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل نُزهتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف من خلالها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما تراه حولك من مناظر جميلة، كتلك الأشجار الظليلة والمساحات الخضراء الواسعة

كما ستلحظ خلال التجوّل توافُر العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، بإمكانك اللجوء لها في أي وقت تودّ.

حديقة الراشدية عجمان
@google map

• وبفضل أجواء حديقة الراشدية عجمان الرائعة، سوف تشعر بطاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها مُسليّة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتوفرة في الحديقة، أو رُبما أردت أداء بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

• نجحت هذه الحديقة في أن تحتل حيزاً أساسياً بين الأماكن السياحية الترفيهية الأُخرى، وذلك لأنها تشمل مدينة ملاهي تقدّم بعضاً من الألعاب المشوّقة للكبار والأطفال على حدٍّ سواء.

حديقة الراشدية عجمان
@google map

• وسيجد الصغار في حديقة الراشدية في عجمان، منطقة جُهّزت خصيصاً لهم مع مجموعة من الألعاب التي ستُسليّهم طوال فترة وجودهم في المكان.

فضلاً عن الأنشطة التي أتينا على ذكرها آنفاً، تُتيح حديقة الراشدية في عجمان أنشطة أخرى يمكنك القيام بها إذا كان لديك الوقت لذلك ومنها الذهاب إلى الحديقة المائية للأطفال.

حديقة الراشدية عجمان
@google map

الخدمات

• تُتيح الحديقة مرافق عامة وخدمات متنوّعة من أهمها حمّامات عامة و مقهى بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة الراشدية

دخول مجّاني
أسعار دخول البالغين 2 AED

المعالم القريبة من حديقة الراشدية عجمان

قد تظن أن رحلتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة هناك أماكن سياحية في عجمان تقع بالقُرب منها ونوصيك بالمرور بها مثل مارينا عجمان على بُعد 3.74 كم.

الفنادق القريبة من حديقة الراشدية عجمان

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق رمادا عجمان الذي يبعُد مسافة 3.12 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق عجمان 4 نجوم.

حجز فنادق

فيرمونت عجمان الذي يبعُد مسافة 4.16 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق عجمان 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة الراشدية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في عجمان :

افضل 5 من فنادق عجمان الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في عجمان

افضل 5 شقق فندقية في عجمان

افضل 6 من منتجعات عجمان المجرّبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.