إذا كنت من هواة الأماكن الطبيعية الجميلة، ما عليك سوى زيارة حديقة رابولدي انسبروك ، أحد أبرز حدائق انسبروك، فهذه الحديقة ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ وتهيم في روعة الإطلالات التي يُتيحها موقعها على سيل.

يأتي الغرض من إنشاء هذه الحديقة التي تُعد من افضل معالم السياحة في انسبروك لتغدو متنفّساً ومكاناً ملائماً للتنزُّه ولتُبهِج قاصديها ببعض الأنشطة الممتعة التي سنسردها لك من خلال هذا التقرير.

حديقة رابولدي انسبروك
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة رابولدي انسبروك

• مع بداية هذا النهار الرائع الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة والاستمتاع بكافة المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الواسعة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تحوي بداخلها برك مائية جميلة، أما لحظات التأمُّل، فبمقدورك إمضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أنحاء الحديقة.

• استعد لقضاء وقت شيّق للغاية في تأمُّل الإطلالات الجميلة التي تُقدمها هذه الحديقة على سيل.

حديقة رابولدي انسبروك
@google map

• أحد عناصر الجذب في هذه الحديقة النهر الذي يمُر بداخلها، والذي يجذب العديد من المتنزّهين وسيجذبك أنت كذلك للتجوّل على طوله.

• يستطيع عُشّاق الرياضة أن يعثروا في حديقة رابولدي في انسبروك على مساحات تُتيح لهم فرصة الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض في المسارات المخصصة لذلك.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة رابولدي انسبروك

قد تظن أن جولتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع هناك أماكن سياحية في انسبروك تقع بالقُرب منها وننصحك باستكشافها مثل مبنى السقف الذهبي إنسبروك على بُعد 2.22 كم و حديقة حيوان جبال الألب إنسبروك على بُعد 4.11 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة رابولدي انسبروك

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق إيه سي باي ماريوت إنسبروك الذي تفصله مسافة 1.93 كم عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق انسبروك 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة رابولدي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انسبروك النمسا :

افضل 9 فنادق في انسبروك النمسا الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في انسبروك النمسا

اهم 10 اسئلة واجوبة حول السفر الى النمسا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *