إذا كنت تبحث عن مكان إقامة عصري داخل مدينة اسطنبول ، يجمع بين تعدد الخدمات والموقع المميز فإنك بصدد اختيار فندق رمادا احد فنادق اسطنبول 4 نجوم ومن افضل فنادق اسطنبول تقسيم .

يعتبر فندق رمادا تقسيم من اشهر الفنادق ضمن سلسلة فندق رمادا اسطنبول ، إليك في تقريرنا كل ما تحتاج معرفته عن هذا الفندق المميز.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق رمادا تقسيم

إن مايجعل فندق رمادا اسطنبول تقسيم من اهم فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم هو غرفه التي تتصف بالعصرية والحداثة وشمولها على كافة الإمكانيات التي قد يحتاجها الضيوف، مثل التكييف المركزي، ميني بار، صندوق ودائع آمن وغيرها.

يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الساونا أو الحمام التركي الموجودين داخل الفندق، كما يتوفر جيم عصري مزود بأجهزة رياضية للقلب والأوعية الدموية والأوزان الحرة.

 

خيارات تناول الطعام

يقدم المطعم الأنيق الموجود داخل فندق رمادا اسطنبول تقسيم مجموعة كبيرة من الأطباق المحلية والعالمية التي يتم إعدادها من مكونات موسمية.

وبعد تناوُل وجبة غنية، يمكنكم الاستمتاع بمشروب منعش في بار اللوبي. كما يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز بوفيه مفتوح في الفندق الذي يشمل مجموعة متنوعة من الأصناف.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية توأم بسريرين فرديين.

غرفة قياسية كينغ بسرير مزدوج كبير.

جناح بسرير مزدوج كبير جدًا.

غرفة سوبيريور كينغ بسرير مزدوج كبير.

غرفة سوبيريور توأم بسريرين فرديين.

 

أسعار الفندق

تتراوح أسعار فندق رمادا تقسيم من 101$ حتى 260$ في الليلة الواحدة للغرفة القياسية، في حين يُمكن أن تختلف هذه الأسعار تبعاً لاختلاف الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كل من الموقع، طاقم العمل والإفطار، مع وجود تعليقات سلبية خاصة بالتدخين، صغر حجم الغرف، عدم وجود عوازل بين الغرف مما يتسبب في الإزعاج.

فندق رمادا تقسيم

 

رمادا اسطنبول تقسيم

 

فندق رمادا اسطنبول تقسيم

 

موقع الفندق

يقع فندق رمادا اسطنبول تقسيم على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم، وتبعُد محطة مترو تقسيم مسافة 500 متر فقط عنه، كما يبعد مركز شيفاهير للتسوق مسافة 3 كم. ومركز مؤتمرات لطفي قردار ومركز اسطنبول للمؤتمرات وقاعة حفلات جمال رست ري ومسرح محسن ارطغرل مسافة 1.1 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن الإقامة في رمادا تقسيم والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في موقع بوكينغ.

حجز فنادق

 

فنادق قريبة من فندق رمادا اسطنبول تقسيم :

فندق نيبون تقسيم ، فندق بوينت تقسيم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *