فندق رمادا الكويت يُعد من افضل فنادق الكويت 4 نجوم لموقعه الاستراتيجي المُتميّز بقلب المدينة ولقُربه من أهم معالم السياحة في الكويت والأكثر استقطابًا للزائرين من كل أنحاء العالم، وإطلالته الرائعة على أبراج الكويت الشهيرة والخليج العربي، إلى جانب قُربه من مطار الكويت الدولي، فضلًا عن قُربة من أكبر مراكز التسوق بالمدينة.

في هذا التقرير نسرد لكم مزايا وخدمات فندق رمادا استنادًا على تقييمات الزوّار العرب له.

 

أهم المزايا التي يُوّفرها فندق رمادا إنكور الكويت لنُزلائه

يستمتع نُزلاء فندق رمادا إنكور الكويت بالإقامة في غُرف مُكيّفة عصرية، تضم منطقة للجلوس، خزانة ملابس، شاشة مُسطّحة مع قنوات فضائية، تليفون، مُجفف ملابس، ميني بار، ماكينة صنع القهوة، غلاية كهربائية، حمامٍ خاص مُزوّد بجميع لوازمه.

كما يضم فندق رمادا الكويت غُرف لغير المُدخّنين، غُرف عائلية، مرافق خاصة بذوي الاحتياجات، مركز لياقة بدنية وسبا.

كما يتوّفر خدمة الإفطار بالغرفة، خدمة واي فاي، نقل من وإلى المطار مجانييّن، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، موقف للسيارات، خدمات الغرف وتنظيف وكي الملابس، جليسة أطفال، تأجير السيارات، صراف آلي وتحويل عملات.

 

خيارات تناول الطعام

يضم رمادا إنكور الكويت وسط المدينة مطعمًا واحدًا يُوّفر بوفيه مفتوح للإفطار يضم أشهى الأطباق بالإضافة إلى المأكولات الانتقالية من الأطباق الفرنسيّة، الهنديّة، من البحر الأبيض المتوسط، محلي، عالمي.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية لغير المُدخّنين بمساحة 22 متر مربع.

غُرفة قياسية للمُدخّنين بمساحة 22 متر مربع.

غُرفة كلاسيكية كوين لغير المُدخّنين بمساحة 27 متر مربع.

جناح جونيور توأم لغير المُدخّنين بمساحة 32 متر مربع.

جناح أعمال لغير المُدخّنين بمساحة 38 متر مربع.

 

أسعار فندق رمادا الكويت

تبدأ أسعار الغُرف والأجنحة في فندق رمادا إنكور الكويت من 132$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم السياحي ونوع الغُرفة لتصل إلى 112 دولار.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا لخصائصه المُبهرة من حيث طاقم العمل، النظافة، واي فاي مجاني، الموقع، الراحة، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق رمادا الكويت

رمادا إنكور الكويت وسط المدينة

اسعار فندق رمادا الكويت

موقع فندق رمادا إنكور الكويت

يقع رمادا إنكور الكويت في شارع جابر المبارك في قلب مدينة الكويت، على بُعد مسافة 20.5 كم من مطار الكويت الدولي، وعلى بُعد 2.5 كم من أبراج الكويت،وعلى بُعد 350 متر من مول & برج الحمرا.

 

 

وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق رمادا إنكور وسط المدينة وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *