حديقة رينبو العائلية لاس فيغاس تُعد المكان الذي يُنصح السائح بزيارته باعتبارها من اهم وجهات السياحة في لاس فيغاس وكونها من أفضل حدائق لاس فيغاس على وجه الخصوص.

عبر أسطرنا هذه نجمع مميزات هذه الحديقة ونعرض لك عدد من الأنشطة التي نوصيك بالاستمتاع بها لضمان الحصول على أعلى مقدار من المتعة لك ولعائلتك كونها تُصنّف ضمن اماكن سياحية في لاس فيغاس للعائلات، كما أن هذه الحديقة تُخفي لك مفاجأت عديدة، فلتكن مستعداً لها.

 حديقة رينبو العائلية
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة رينبو العائلية لاس فيغاس

• لاستكشاف الحديقة بشكل كافٍ، سيكون من الجميل أن تقوم بجولة في أركانها وبذلك بإمكانك مشاهدة السحر الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة المنبسطة أمام أعينك ، ولك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس والمتوفرة بكثرة في أنحاء الحديقة المميزة

 حديقة رينبو العائلية لاس فيغاس
@google map

• وبالتأكيد أن أجواء حديقة رينبو العائلية الساحرة من شأنها أن تمُدّك بطاقة إضافية لممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل ممارسة المشي في مسارات المشي المتوفرة بوفرة في الحديقة، أو رُبما رغبت في أداء بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

 حديقة رينبو العائلية لاس فيغاس
@google map

أوقات العمل

يومياً : 07:00 – 23:00

أسعار الدخول إلى حديقة رينبو العائلية

دخول مجّاني

موقع حديقة رينبو العائلية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لاس فيغاس:

افضل 8 فنادق موصى بها في لاس فيغاس

اهم 6 اماكن سياحية في لاس فيغاس

افضل 3 مطاعم عربية في لاس فيغاس

 
اين تقع حديقة رينبو العائلية لاس فيغاس ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع حديقة رينبو العائلية الموجود على خرائط جوجل بالإضافة أيضاً إلى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي اسعار دخول حديقة رينبو العائلية ؟

دخول مجّاني

ما هي مواعيد عمل حديقة رينبو العائلية ؟

يومياً : 07:00 – 23:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *