فندق راديسون بلو صحار من افضل فنادق صحار 5 نجوم إن لم يكن أفضلها، يُقدم إقامة فاخرة لنُزلائه على شاطئ المُحيط ويُوفر عدد كبير من الأنشطة والخدمات والمرافق التي تلقى إعجاب الزوّار، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق راديسون بلو صحار

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق راديسون بلو صحار

توفر غرف فندق راديسون بلو صحار إطلالات مُتنوعة على مياه المحيط أو حديقة الفندق أو حمام السباحة، كما أنها تضمن وجود جميع المرافق التي قد يحتاجها النُزلاء.

يوجد بالفندق عدد من خدمات العناية بالصحة مثل صالة للياقة البدنية مع غرف تبديل ملابس، مرافق سبا، غرفة بخار، ساونا، جاكوزي، مساج بمُقابل مادي، مسبح مع إطلالة، مسابح داخلية وخارجية تعمل طوال العام بالإضافة إلى خدمات التجميل والعناية بالبشرة.

يُوفر الفندق إلى جوار ما سبق عدد من الأنشطة الترفيهية مثل فعاليات رياضية حيّة، عروض موسيقية مُباشرة، ساعات العروض السعيدة، سهرات العشاء بأنماط مُميزة، منطقة شاطئية خاصة، كرة طاولة، ملعب تنس، ملعب ونادي للأطفال.

ومن الخدمات الأخرى التي يُقدمها الفندق محلات تجارية وأخرى لبيع الهدايا بالموقع، خدمات نقل من وإلى المطار بمُقابل مادي، موقف مجاني وخاص للسيارات لا يُشترط الحجز المُسبق، قاعة اجتماعات وولائم، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المُتنوعة.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق خيارين رئيسيين لتناول الطعام هما، مطعم Amaranthai يُقدم الطعام الصيني والتايلاندي في صورة مأكولات انتقائية، أما مطعم Al Zaffaran فيُقدم الطعام العالمي في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

يُوفر الفندق بار للوجبات الخفيفة، البسكويت، الفاكهة، الشيكولاتة، وجبات الأطفال، مع قوائم النظام الغذائي عند الطلب، بالإضافة إلى قهوة جيدة، ويُوفر أيضاً خدمة الفطور في الغرفة.

 

الغرف المتاحة

غرفة سوبيريور.

غرفة سوبيريور مُطلة على المحيط.

غرفة بريميوم مع تراس وإطلالة عَلى المحيط.

غرفة تنفيذية مع إطلالة وإمكانية الدخول إلى الصالة.

غرفة عائلية.

جَناح جونيور مَع إمكانية الدُخول إلى الصالة.

جناح مع إطلالة على المحيط وإمكانية الدخول إلى الصالة.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة السوبريور إلى 154 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، كما تقل الأسعار بشكل نسبي خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

موقع فندق راديسون بلو صحار

فندق راديسون بلو صحار

فندق راديسون بلو صحار عمان

فندق راديسون بلو صحار في عمان

موقع فندق راديسون بلو صحار

يبعد الفندق عن منتزه يوبيل الفضي مسافة 2.7 كيلو متر، وعن مطار صحار مسافة 14.2 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق راديسون بلو صحار والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *