فندق راديسون بلو ديزني باريس من افضل فنادق ديزني لاند باريس 4 نجوم يتميز بموقعه القريب من مدينة ديزني لاند الشهيرة، بالإضافة إلى أنه يضم عدد من المرافق والخدمات المتنوعة. ويعتبر من اشهر سلاسل فندق راديسون بلو باريس .

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق راديسون بلو ديزني باريس .

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق راديسون بلو ديزني باريس

تضم غرف فندق راديسون بلو ديزني باريس جميع المرافق التي يحتاجها النُزلاء، إلى جوار خدمات التدفئة، الإيقاظ وعزل الصوت. يوجد بالفندق حديقة واسعة توفر أنشطة كالتنزه وإقامة حفلات الشواء بمقابل مادي، والتمشية الصباحية.

إلى جوار ما سبق يضم الفندق عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل مساج لجميع أجزاء الجسم بمقابل مادي، صالة للياقة البدنية، دروس يوغا، باقات عافية وسبا، غرفة بخار، خدمات المكياج والعناية بالبشرة والشعر، ساونا، غرفة بخار، مسبح داخلي، خارجي يعمل طوال العام، مسبح بمياه دافئة. جميع مرافق الفندق تسهل من حركة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من الأنشطة الترفيهية الموجودة بالفندق جولات المشي، ملعب للأطفال، غرفة للألعاب، كرة الطاولة، جولات المشي، مكتبة، ملعب جولف في نظاق 3 كيلو متر بمقابل مادي، بالإضافة إلى شبكات تلفزيون أطفال وألعاب لوحية.

يتوفر بالفندق قاعة اجتماعات وولائم، صالون حلاقة، آلة بيع المأكولات والمشروبات بالعملة، خدمة النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار وغيرها. طاقم الاستقبال بالفندق يعمل طوال اليوم، ويتمكن من التحدث بالعربية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر داخل الفندق خيار رئيسي واحد لتناول الطعام وهو مطعم Le Pamplemousse ويقدم أطباق فرنسية في صورة مأكولات انتقائية، كما يقدم بار الفندق وجبات خفيفة، شيكولاتة، بسكويت، فواكه، قوائم نظام غذائي عند الطلب بالإضافة إلى وجبات أطفال.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مع منفذ إلى السبا بسريرين فرديين أو سرير مزدوج.

غرفة عائلية مع إمكانية الدخول إلى السبا

غرفة بريميوم عائلية مع إطلالة على الغولف وإمكانية الدخول إلى السبا

غرفة بريميوم مطلة على ملعب الغولف وتشمل إمكانية استخدام السبا

جناح جونيور مع مدخل إلى السبا

جناح مع مدخل إلى السبا

إقامة عائلية – غرف متصلة مع إمكانية استخدام السبا

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة القياسية إلى 213 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 111 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي. مع وجود شكوى من عدم تنوع وجبات بوفيه الإفطار والعشاء.

فندق راديسون بلو ديزني باريس

فندق راديسون بلو ديزني

فندق راديسون بلو ديزني باريس فرنسا

راديسون بلو ديزني باريس

موقع الفندق

يقع فندق راديسون بلو ديزني باريس على بُعد 4.2 كيلو متر من ديزني لاند باريس، و3.5 كيلو متر من مركز تسوق قرية فاليه، أما مطار باريس شارل ديغول الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 47 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق راديسون بلو ديزني باريس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : افضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *