مول الرباط هو واحد من أضخم التجمعات التجارية والتسوقية في العاصمة المغربية، يقع المول في شارع الإمام مالك الرئيسي بحي السويسي، ويتكون من عدة طوابق تضم منافذ بيع ومجموعة من أشهر العلامات التجارية في جميع المنتجات فهي متكامل برفقة الأسرة.

تبلغ المساحة الكلية لميغا مول 27 ألف متر مربع ويستقبل ما يزيد عن ثلاثة ملايين ونصف زائر سنوياً، تم افتتاح مول الرباط في عام 2005 ومنذ ذلك الحين وهو يعد من أهم المولات التجارية في منطقة المغرب العربي.

ولأن المول يضم عدد كبير من المرافق الترفيهية والتسوقية فإنه واحد من الخيارات الأولى بالنسبة للعائلة وهو من معالم الرباط السياحية الشهيرة.

 

ميكا مول الرباط

 

افضل 7 أنشطة يُمكنك القيام بها في مول الرباط المغرب

• إذا كُنت بحاجة إلى شراء بعض الملابس والمنتجات لك ولعائلتك فأنت في المكان الصحيح! حيث أن الغالبية العُظمى من المحال التُجارية الموجودة في ميغا مول مُخصصة لبيع الملابس، سواء الملابس الرجالي أو الحريمي أو الأطفالي، بالإضافة إلى المنتجات الجلدية، الاكسسوارات، الساعات وغيرها.

 

ميغا مول الرباط

 

• من أهم ما يميز الرباط مول هو المناطق المُخصصة للأطفال، حيث يمكنك أن تترك أطفالك ليقضوا يوماً ممتعاً وسط الألعاب التي يحبونها، وتحت إشراف مُتخصصين لرعاية الأطفال وتلبية احتياجاتهم، يمكنك أن تشارك أطفالك في مباراة كروية ممتعة!

 

ميغا مول الرباط

 

• ومن أهم مناطق الجذب الموجودة في مول الرباط هو المنطقة المُخصصة للتزلج، فإذا كنت مُحترفاً في هذه الرياضة يمكنك أن تقوم باستعراض مهاراتك، أما إذا كُنت مبتدء يمكنك الاستعانة بأحد القائمين على الحلبة حيث يُقدم لك القائمين على هذه الحلبة جميع الأدوات التي تحتاج لها عند التزلج في مقابل رسوم مالية.

 

مول الرباط

 

• يتوفر داخل مول الرباط خيارات متعددة ومُتنوعة للطعام داخل الركن المُخصص للطعام بالمول، ومن أهم هذه الخيارات هو الطعام الشرقي، الوجبات الخفيفة والسريعة، الطعام الكوري والأسيوي بشكلٍ عام، بالإضافة إلى الطعام المغربي اللذيذ، يُمكنك أن تجد بسهولة ذوقك في الطعام داخل ميغا مول.

 

مول الرباط بالمغرب

 

• يوجد داخل ميغا مول مجموعة كبيرة من المقاهي التي تُوفر المشروبات الساخنة والباردة والكوكتيلات المتنوعة، إذا لم تشعر برغبة في تناول الطعام، يُمكنك أن تجلس في أحد المقاهي وتستمتع بتناول مشروبك المفضل.

 

ميغا مول الرباط المغرب

 

• إذا كُنت من عشاق رياضة البولينغ المُثيرة يُمكنك أن تتوجه إلى صالة البولينج المُلحقة بالمول، استمتع بإقامة مباراة تنافسية مع أصدقائك.

 

ميكا مول الرباط المغرب

 

• احرص على التقاط عدد مناسب من الصور التذكارية برفقة الأهل والأصدقاء داخل مول الرباط، حيث يوجد بالمول عدد كبير من الأماكن التي تصلح للتصوير.

 

ميكا مول الرباط أوقات العمل

أيام الأحد، الإثنين الأربعاء والخميس من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11.30 مساءً.

يوم السبت من الساعة 12 ظُهراً حتى 11 مساءً.

يوم الثلاثاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11.30 مساءً.

 

أفضل الفنادق القريبة من مول الرباط

سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس من افضل فنادق الرباط 5 نجوم يبعد عن ميغا مول مسافة 2 كيلومتر

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلاً من النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل، المرافق، الإفطار وخدمة الواي فاي.

البعض اشتكي من ارتفاع أسعار الغرف والإفطار.

فندق The View من افضل فنادق المغرب الرباط 5 نجوم ويبعد عن مول الرباط مسافة 7 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلاً من النظافة، الموقع، الراحة، وطاقم العمل.

اشتكى البعض من عدم توفر الانترنت وعدم جودة الحمام.

موقع ميغا مول الرباط

 


مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الرباط :

افضل 10 من فنادق الرباط المغرب الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الرباط المغرب

افضل 4 مطاعم في الرباط المغرب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *