تُعتبر مدينة الرباط من أشهر وجهات السياحة في المغرب التي يقصدها أعداد غفيرة من السُيّاح كل عام ليستمتعوا بمناظرها الطبيعية الخلّابة وأنشطتها الترفيهية الرائعة، فهي من أكبر الدول المغربية التي تعمل على رفع مستوى السياحة في المغرب بشكل رائع.

 

افضل فنادق الرباط رخيصة الثمن

تتميز مدينة الرباط بأنها مدينة سياحية ساحرة تضم العديد من المزارات الحضارية والترفيهية، وتنتشر بها مجموعة من أجمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية التي تتميز بأسعارها المتفاوتة بين الأسعار المرتفعة والمنخفضة.

وسنتحدث اليوم عن افضل 5 فنادق رخيصة بالرباط والتي تُعتبر من افضل فنادق المغرب حيث تجمع بين الأسعار المُناسة والخدمات المُميزة.

 

فندق ملك

يُعتبر فندق ملك من أروع فنادق الرباط رخيصة الثمن الذي يتميز بإطلالته على المدينة، ويُقدم الكثير من المرافق المُميزة فيوجد به قاعات للاجتماعات، مركز للأعمال، موقف مجاني للسيارات، ومقهى ومطعم رائعين.

ويبعد عن مركز مدينة الرباط حوالي 8.1 كم، وصومعة حسان على بُعد 1.3 كم، ومارينا أبي رقراق على بُعد 2.9 كم، بينما يقع مطار الرباط سلا على بُعد 10 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق ملك على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، وطاقم العمل.

حجز فنادق

فنادق في الرباط رخيصة

 

فندق لا فيلوك

يتميز الفندق بأنه من أجمل فنادق الرباط رخيصة الثمن التي تقع في مواجهة الشاطئ، ويقوم بتقديم مجموعة مُتنوعة من الأنشطة الترفيهية كفعاليات الرياضات الحيّة، ساعات العروض السعيدة، وجولات الترفيه المسائية.

ويبعد عن مركز مدينة الرباط حوالي 15.9 كم، وتبعد مارينا أبي رقراق مسافة 21.5 كم، كما يقع مطار الرباط سلا على بُعد 28.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزائرين العرب إلى فندق لا فيلوك تقييمات جيدة في المرافق، طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتقييمات جيدة جداً في الموقع.

حجز فنادق

فنادق رخيصة بالرباط

 

فندق تيكسدا

يُعد من أروع فنادق الرباط رخيصة الثمن الحاصلة على 3 نجوم، حيث يتميز بالإطلالة الساحرة على المدينة، ويُقدم مكتب استقبال الزوّار على مدار الساعة حيث يتحدث الموظفون بعدة لغات منها العربية.

ويبعد عن مركز مدينة الرباط حوالي 7.4 كم، وتوجد قصبة الوداية على بُعد 1.7 كم، وتبعد صومعة حسان مسافة 3 كم، كما يوجد مطار الرباط سلا على بُعد 11.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق تيكسدا على تقييمات جيدة من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والخدمات.

حجز فنادق

فنادق الرباط رخيصة الثمن

 

فندق ياسمين

يُوفر الفندق غرفًا هادئة تتميز بحوائط عازلة للصوت، ويُقدم خدمات كثيرة للنُزلاء فتوجد خدمة الإيقاظ من النوم، خدمة كونسيرج، وخدمة استئجار السيارات لذلك يُعتبر من أجمل فنادق الرباط رخيصة الثمن مُقارنةً بخدماته.

ويبعد عن مركز مدينة الرباط حوالي 8.3 كم، وقصبة الوداية على بُعد 4 كم، وتوجد المكتبة الوطنية للمملكة المغربية على بُعد 2.3، كما يوجد مطار الرباط سلا على بُعد 9.4 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ياسمين الرباط

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ياسمين الذي يُعتبر من افضل فنادق في الرباط رخيصة على تقييمات مُرضية في النظافة، طاقم العمل، الراحة، الخدمات، وتقييمات جيدة في الموقع.

في حين علّق البعض على مشكلة الإزعاج وحاجة الفندق إلى التجديد.

حجز فنادق

فنادق في الرباط رخيصة

 

فندق دارنا

هو من أهدى فنادق الرباط رخيصة الثمن الذي يتميز بتوفير عدد من الخدمات الحيوية الهامة للنُزلاء حيث يوجد به خدمة استئجار السيارات، وخدمة مُجالسة الأطفال الرُضع، كما يتناسب مع رجال الأعمال فتتوفر قاعات للاجتماعات واسعة.

ويبعد عن مركز مدينة الرباط حوالي 11 كم، ويبعد عن قصبة الوداية مسافة كيلو متر واحد، والمكتبة الوطنية للمملكة المغربية على بُعد 2.5 كم، ويقع مطار الرباط سلا على بُعد 10.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات مُرضية في كلٍ من الموظفين، الموقع، الخدمات، المرافق، النظافة.

حجز فنادق

فنادق رخيصة بالرباط

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الرباط :

افضل 10 من فنادق الرباط المغرب الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الرباط المغرب

افضل 4 مطاعم في الرباط المغرب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *