تُعد مدينة غالابا من أهم المدن السياحية في اذربيجان وذلك لاحتوائها على عدد كبير من المعالم الثقافية والتاريخية كونها تُعد أقدم مدينة بالبلاد إلى جانب المعالم الطبيعية الرائعة التي تضمها هذه المدينة، تقع على بُعد 225 كيلو متر من العاصمة باكو وتستقطب عدد كبير من السائحين على مدار العام، لذلك فهي من أهم وجهات السياحة في اذربيجان

 

افضل فنادق غابالا

ونظرًا لمكانتها السياحية الهامة تضم مدينة غابالا مجموعة من افضل فنادق اذربيجان على الإطلاق، وفي التقرير التالي نُقدّم لكم ترشيحاتنا لأفضل فنادق غابالا .. اقرأ المزيد

 

مطاعم في غابالا

 

افضل مطاعم في غابالا

يتوّفر في مدينة غابالا عدد كبير من المطاعم التي تُقدّم أشهى الأطباق وأكثرها تنوعًا من الهندي، الأمريكي، الآسيوي والمحلي، وفي التقرير التالي نُقدّم لك مجموعة من افضل مطاعم غابالا التي تُعد من معالم السياحة في غابالا الجاذبة للسُيّاح.

 

مطعم دلهي كاراتشي داربار

يُعد هذا المطعم من افضل مطاعم غابالا المُناسبة للسائحين العرب، حيث يُقدّم عدد من الأطباق الشرقية بالإضافة إلى الأصناف الهندية والآسيوية، كما يُوّفر المطعم إمكانية الحجز المُسبق مع جراج للسيارات، وخدمة الواي فاي بالإضافة إلى طاقم عمل ودود ومُتعاون.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

 

 

مطعم شينار

يُعد هذا المطعم من المطاعم المُناسبة للعائلات كما أنه من افضل مطاعم غابالا المُفضلة للعديد من السُيّاح، يتميّز طاقم العمل في مطعم شينار بالود والاحترام، كما تُوّفر قائمة الطعام الخاصة بالمطعم عدد من الأطباق المُتنوّعة المحلية والعالمية، ديكورات هذا المطعم تتميّز بالهدوء والألوان المُريحة، كما أنه يُمكنك تناول وجباتك مُحاطاً بالمناظر الطبيعية.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 7 صباحًا حتى 11 مساءً.

 

مطاعم غابالا اذربيجان

 

 

مطعم باريس بيسترو

يُعد هذا المطعم من مطاعم غابالا المُميّزة حيث يُوّفر منطقة ألعاب خاصة بالأطفال ومنطقة عائلية، كما أنه يُوّفر لك إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، مع خدمة الواي فاي، موقف للسيارات، وإمكانية إيصال الطعام إلى المنازل، كما أنه يُقدم عدد من الأطباق العالمية والمحلية بمُساعدة طاقم عمل ودود ومُتعاون.

مواعيد العمل

المطعم مفتوح طوال اليوم جميع أيام الأسبوع.

 

مطاعم غابالا

 

 

مطعم كابيلي اكسانالار

يُعد هذا المطعم مكان مُناسب لعُشاق الطبيعة حيث تُحيط به المساحات والغابات الطبيعية من كل جانب، يُقدّم هذا المطعم أطباق مُتنّوعة أهمها المشويات التي لا يُضاهيها أطباق أخرى في المذاق، يتميّز طاقم العمل بهذا المطعم بالود وحسن الاستقبال.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى 12 مُنتصف الليل.

 

مطاعم غابالا أذربيجان

 

 

مطعم لادوري

إذا كُنت من عشاق الطعام والمخبوزات الفرنسية فأنت في المكان المُناسب بغابالا، حيث يُقدّم مطعم لادوري قطع مُميّزة من الكرواسون الشهير مع فنجان القهوة لزبائنه، ويتميّز بأسعاره المعقولة وديكوراته الهادئة ذات الألوان الدافئة، وإلى جوار ذلك يُقدّم المطعم عدد كبير من الأطباق والمشروبات الساخنة والباردة بمُساعدة طاقم مُحترف.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

 

مطاعم بغابالا

 

 

مطعم كاسبين بلاج

يُقدّم هذا المطعم أطباق مُتنوّعة من المأكولات البحرية المُميّزة بالإضافة إلى الأطباق المحلية، ويُعد من مطاعم غابالا الشهيرة، يتميّز المطعم بديكوراته الساحرة وبإطلالاته الرائعة حيث تُحيط به بُحيرة واسعة، كما أن طاقم العمل بالمطعم يتميز بالود وحسن الاستقبال.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا حتى 2 بعد مُنتصف الليل.

 

مطاعم غابالا في اذربيجان

 

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *