يُعد منتجع بونكاك باس من افضل منتجعات بونشاك 4 نجوم ، بفضل موقعه المُميّز وسط المناظر الطبيعية، وتقديمه لإقامة مُمتعة لزائريه بعيدًا عن صخب المدينة بالإضافة لفرص الاستمتاع بالمرافق المُميّزة والخدمات الترفيهية الرائعة.

في التقرير التالي نستعرض تفاصيل منتجع بونكاك باس أحد افضل فنادق اندونيسيا ونتعرّف على مُميزاته العديدة، والخدمات والمرافق التي يُقدّمها لزائريه وذلك بناءًا على تقييم الزوّار العرب السابقين للفندق.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق الماسة 

من مُميّزات غرُف الفُندق ذات إطلالات رائعة على الجبل أو الحديقة، مُجهزة بشكل كامل بميني بار، شاشة مُسطحة، منطقة جلوس. كما تحتوي بعض الوحدات على مدفأة وتراس، حمام خاص.

من حيث الخدمات الترفيهية، يوفر المُنتجع مسبح في الهواء الطلق وآخر للأطفال، سبا ومركز صحي يُقّدم جلسات مساج لكافة أجزاء الجسم.

تشمل المرافق الترفيهية للمُنتجع على أماكن ركوب الخيل، جولات المشي، عروض موسيقة حية، مكتب لتنظيم الجولات السياحية المُختلفة.

ومن الخدمات الترفيهية للأطفال وجود ملعب للأطفال، مُعدات ألعاب خارجية، شبكات تلفزيون خاصة بالأطفال بالإضافة للخدمات العائلية مثل مجالسة الرضع.

كما يتوفّر مواقف مجانية للسيارات، خدمة تخزين الأمتعة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غُرف لغير المدخنين، فاكس ونسخ مُستندات، استئجار سيارات، بالإضافة لقاعات للأجتماعات والولائم.

 

خيارات الطعام المُتاحة

يُوفّر منتجع بونكاك باس مطعمان يُقّدمان أنواع مُختلفة من المأكولات منها الأندونيسية والأوروبية على هيئة بوفية أو قائمة طعام انتقائية بالإضافة لإمكانية تناول العشاء والإفطار بالغرف.

كما يتوفّر بوفيه مُناسب للأطفال وقوائم للنظام الغذائي الخاص، ميني بار ومقهى يُقّدما الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

 

الغُرف المُتاحة

سوبيريور بمساحة 36 متر مُربع وتتسع لشخصين بالغين.

ديلوكس بمساحة 20 متر مُربع يتسع لشخصين بالغين.

 تنفيذية ديلوكس بمساحة 48 متر مُربع ويتسع لشخصين بالغين.

 جناح بمساحة 24 متر مُربع ويتسع لشخصين بالغين.

جناح تنفيذي بمساحة 24 متر مُربع ويتسع لشخصين بالغين.

عائلية ديلوكس بمساحة 25 متر مُربع وتتسع لأربع أشخاص.

جناح استوديو بمساحة 35 متر مُربع وتتسع لأربع أشخاص.

 

أسعار منتجع بونكاك باس

تبدأ  أسعار الليلة الواحدة في المنتجع لشخصين بالغين بالغرفة المُزدوّجة من 63$ ويمكن الحصول على سعر آخر للغرفة المُزدوّجة لليلة الواحدة  بإختلاف وقت الحجز سواء بالموسم السياحي أو بوقتٍ آخر.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز منتجع بونكاك باس على إعجاب الزوار وقيموه بجيّد للموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

حجز فنادق

منتجع بونكاك باس

منتجع بونكاك باس

منتجع بونكاك باس

منتجع بونكاك باس

منتجع بونكاك باس

 

موقع منتجع بونكاك باس على جوجل ماب

يقع المنتجع على مسافة 73.5 كم من مطار حليم بيرداناكوسوما، كما يقع على بُعد 10.6 كم عن حديقة سيبوداس النباتية، كما يبعد عن بوجور سفاري بارك مسافة 14.1 كم، وعن منتزه ليتل فينيس كوتا بونجا الترفيهي مسافة 1.9 كم.

 

 

يُمكنك الإطلّاع على المزيد من العروض المُقدّمة بالنسبة لمنتجع بونكاك باس من خلال صفحته على بوكينج.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بونشاك :

اهم 10 اماكن سياحية في بونشاك

افضل 3 من فنادق بونشاك المجرّبة

افضل 3 من مطاعم بونشاك المجرّبة

افضل 3 فلل في بونشاك اندونيسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *