مجموعة فلل بونشاك كوتا بونقا التي تُعد من افضل فلل بونشاك ، والتي تتميز بتصميماتها العصرية وديكوراتها الأنيقة، وموقعها الرائع بالقُرب من أشهر معالم السياحة، المواقع الأثرية، والمزارات التاريخية، وكذلك أشهر الأسواق، كما توفر أرقى أماكن الإقامة التي تمنح نزلائها كل الرُقي والرفاهية، ويقدم أفضل الخدمات مع توفير سُبُل الراحة.

تتفرد مدينة بونشاك بامتلاكها مجموعة من فلل بونشاك كوتا بونقا ، التي تتألف منها سلسلة فلل بونشاك كوتا بونقا الأنيقة، والتي تنتشر في أرجاء المدينة، وفيما يلي سنتعرّف على التفاصيل الخاصة بكل فيلا من هذه السلسلة الرائعة، وما تُقدمه لنزلائها من المُميّزات والخدمات.

 

فيلا كوتا بونقا سيباناس إف إف2

واحدة من افضل فلل بونشاك كوتا بونقا ذات 4 نجوم، والتي تتميز بموقعها القريب من أهم معالم المدينة، فتبعد مسافة 0.9 كم عن ليتل فينسيا كوتا بونجا، أما مسجد الجامع فيقع على بعد مسافة 3.9 كم.

تحتوي الفيلا على تراس للتشميس، غرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، ومحلات تجارية وأخرى للهدايا، ويقدم الفندق الخدمات المتميزة، مثل خدمة النقل من وإلى المطار، والإنترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييمات رائعة للموقع، كما نالت تقييمات مُرضية في كلٍ من طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

فلل بونشاك كوتا بونقا

 

فيلا كوتا بونقا

تُعد من أرقى فلل بونشاك كوتا بونقا المصنفة 3 نجوم، والتي توفر المرافق الترفيهية لنزلائها، من بينها حديقة مزوّدة بمرافق للشواء، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، وغرف راقية مخصصة لغير المدخنين، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني، وموقف مجاني خاص للسيارات.

تمتاز الفيلا بموقعها الذي يبعد مسافة 4.9 كم عن حديقة جونومج جيدي بانجرانغو الوطنية، ومطار حسين ساسترانيغارا هو الأقرب له.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل الفيلا على تقييمات بعد نظرًا لحداثتها على بوكينج.

حجز فنادق

فلل في بونشاك كوتا بونقا

 

فيلا كوتا بونقا من 5 غرف نوم

تُعتبر من افضل الفلل في بونشاك كوتا بونقا ذات 3 نجوم، والتي تقع بالقرب من الأماكن الترفيهية، فيبعد مسافة 0.2 كم عن ليتل فينسيا كوتا بونجا، أما بوجور سفاري بارك فتقع على بعد مسافة 10.3 كم.

يضم الفندق مركز لياقة بدنية مُجهز، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، وغرف عائلية بديكورات عصرية، ويقدم الفندق الخدمات المتميزة، مثل خدمة النقل من وإلى المطار، والإنترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل الفيلا على تقييمات بعد نظرًا لحداثتها على بوكينج.

حجز فنادق

فلل مدينة بونشاك كوتا بونقا

 

فيلا زيفانيا ستوكهولم كوتا بونقا

وهي من أفخم فلل بونشاك كوتا بونقا المصنفة 3 نجوم، والتي تتمتع بالعديد من أحدث المرافق، من بينها وغرف راقية مخصصة للعائلات، حديقة مزوّدة بمرافق للشواء، كما يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، ويوفر ماكينات الصرّاف الآلي في الموقع.

تملتك الفيلا موقع فريد فتبعد مسافة 6.9 كم عن معبد ناجا سينا، أما حديقة سيبوداس النباتية فتقع على بُعد مسافة 8.0 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت الفيلا على تقييمات رائعة لطاقم العمل، كما نالت تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من المرافق، الراحة، الموقع، والنظافة.

حجز فنادق

فلل ببونشاك كوتا بونقا

 

فيلاز إيتون آسيا كوتا بونقا

واحدة من الفلل بونشاك كوتا بونقا ذات 4 نجوم، وتقع على بُعد مسافة 4.4 كم عن مسجد الجامع، أما بوجور سفاري بارك فتقع على بعد مسافة 9.9 كم.

يمتلك المكان تراس للتشميس، غرف عائلية أنيقة عازلة للصوت، مرافق لرجال الأعمال، كما يقدم الفندق أفضل الخدمات ومن بينها توفير خدمة تحويل العملات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت الفيلات تقييمات ممتازة لطاقم العمل، كما نالت تقييمات رائعة في كلٍ من الموقع، المرافق، النظافة، والراحة.

حجز فنادق

فلل مدينة بونشاك كوتا بونقا

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بونشاك :

اهم 10 اماكن سياحية في بونشاك

افضل 3 من فنادق بونشاك المجرّبة

افضل 3 من مطاعم بونشاك المجرّبة

افضل 3 فلل في بونشاك اندونيسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *