تمتلك سلسلة فنادق بولمان ثلاثة أفرع لها بمدينة باريس من افضل فنادق باريس بأكملها حيث يتميز جميعهم بالموقع الاستراتيجي بالقرب من محطات المترو والحافلات، المطاعم، المقاهي وكذلك المعالم السياحية والترفيهية الشهيرة بالعاصمة الفرنسية مما يجعل فندق بولمان من افضل خيارات زوّار باريس.

 

سلسلة فندق بولمان باريس

نُقدم لكم فيما يلي تفاصيل كل فندق من سلسلة فندق بولمان باريس على حدا ونذكر مُميزاتهم بجانب بعض التفاصيل، ايجابيات وسلبيات كل فندق من واقع تجارب الزوّار السابقين.

 

فندق بولمان لاديفانس باريس

فندق عصري بتصميم مُبهر يقع في منطقة لاديفانس أرقى وأهدأ الأحياء الباريسية ويقع بالقرب من مراكز التجارة العالمية، مراكز التسوق ومعالم لاديفانس الرائعة علاوة على ذلك يُصنف الفندق كواحد من افضل فنادق باريس لاديفانس 5 نجوم.

يوفر الفندق مجموعة من الغرف الأنيقة بديكوراتها المتناسقة ويخصص غرف للعائلات، غير المدخنين، كبار الزوّار وذوي الإحتياجات الخاصة ويتوافر بالفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

اقرأ تقريرنا عن فندق بولمان لاديفانس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق بولمان لاديفانس على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، المرافق والموقع.

اشتكى بعض الزوّار من عُطل السلم المتحرك.

فنادق بولمان باريس

فندق بولمان باريس برج ايفل

يمتلك فندق بولمان باريس أهمية جمّة كواحد  من افضل فنادق باريس 4 نجوم حيث يُوفر غرف رائعة بديكورات حديثة في منتهى الأناقة كما تُطل على برج إيفل تحفة باريس المعمارية الخالدة.

يشمل الفندق على حديقة بمفروشات خارجية رائعة، صالة بولينغ، ملعب تنس، مركز لياقة بدنية، ساونا ويُقام به المعارض والعروض الترفيهية الممتعة.

اقرأ تقريرنا عن فندق بولمان برج ايفل

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق بولمان برج ايفل على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، المرافق والموقع.

فندق بولمان باريس

بولمان باريس سنتر بيرسي

أكثر ما يُميز فندق بولمان باريس سنتر بيرسي ليس فقط الفخامة والرفاهية التي يُوفرها لزوّاره ولكن تصميمه الغير تقليدي والذي يُشبه ناطحات السحاب ليوفر لك أجمل قدر تراه لباريس من نافذة غرفتك.

يضم الفندق مجموعة من حمامات السباحة الداخلية والخارجية ومرافق العناية بالصحة وباقة من الخدمات المتكاملة التي تُلائم فنادق باريس 4 نجوم الفاخرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق بولمان باريس سنتر بيرسي على تقييمات رائعة في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، المرافق والموقع.

فروع فندق بولمان باريس

 

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : افضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *