يُعتبر فندق بولمان ميونخ من افضل فنادق ميونخ 4 نجوم بسبب موقعه المُميّز القريب من العديد من المعالم السياحية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمُميّزات التي يُنافس بها الفندق غيره من فنادق ميونخ الأُخرى.

نُقدّم لكم في هذا التقرير أهم مُميّزات بولمان ميونخ، أسعار ومُميّزات الغُرف، أهم الخدمات التي يُقدّمها كذلك آراء الزوّار العرب، بالإضافة إلى موقعه على خرائط جوجل.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق بولمان ميونخ

يُوفّر بولمان ميونخ إقامة فاخرة لضيوفه من خلال مجموعة من مُتنوّعة من الغُرف المُكيّفة الواسعة بديكورات مُشرقة عصرية تتميّز بإطلالات ساحرة والتي منها غُرف عائلية، غُرف خالية من مُسببات الحساسية وجناج للعرسان بخدمات إضافية لذلك هو من افضل فنادق ميونخ لشهر العسل

كما يُوفّر الفندق مجموعة من سُبل الراحة والرفاهية وتشمل مركز عافية وسبا مُزوّد بغرفة لتغيير الملابس، وجلسات مساج كاملة كذلك مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية منها المعارض المؤقتة، وفعاليات رياضية حيّة .

يُقدّم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة كونسيرج، خدمة تحويل العملات، وخدمة حجز التذاكر كذلك خدمة غرف تشمل خدمة تنظيف يومية، وتنظيف الملابس.

كما يُوّفر الفندق صراف آلي في الموقع، ميني ماركت، وخدمة إنترنت مجاني في جميع أنحاء الفندق، كما يتوّفر موقف للسيارات مُقابل رسوم إضافية.

خيارات تناول الطعام

يُوفّر الفندق مطعم واحد يُقدّم المأكولات البافارية الألمانية والعالمية، على هيئة قائمة طعام انتقائية بالإضافة إلى بوفيه إفطار غني بشكل يومي كما يُمكن للزوّار الاستمتاع بالمشروبات الكحولية في بار الفندق أو على التراس.

وأيضًا يتوّفر قوائم للنظام الغذائي الخاص، ميني بار ومقهى يُقّدمان الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

الغُرف الُمتاحة

غُرفة سوبيريور مع سريرين مفردين بمساحة 25 متر مُربع وتتسع لفردين بالغين.

 غُرفة سوبيريور مُزدوّجة أو توأم بمساحة 25 متر مُربع وتتسع لفردين بالغين.

غُرفة قياسية كوين بمساحة 25 متر مُربع وتتسع لفردين بالغين.

غُرفة تنفيذية مُزدوّجة أو توأم بمساحة 35 متر مُربع وتتسع لفردين بالغين.

جناح جونيور بمساحة 38 متر مُربع ويتسع لفردين بالغين.

جناح سوبيريور عائلي بمساحة 62 متر مُربع ويتسع لفردين بالغين.

أسعار فندق بولمان في ميونخ

تبدأ أسعار فندق بولمان ميونخ للغرفة القياسية من 408 دولار أمريكي، فيما يقل سعر نفس الغرفة في الفترة خارج الموسم إلى 108 دولار لليلة الواحدة لذلك يُعد من افضل فنادق ميونخ ضمن هذه الفئة السعرية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جداً من الزوّار العرب من الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع.

في حين علّق بعض الزوّار العرب على قلة النظافة بالفندق.

حجز فنادق
فندق بولمان ميونخ
بولمان ميونخ
فندق بولمان في ميونخ
فندق بولمان في ميونخ

موقع بولمان ميونخ

يقع الفندق بموقع رائع، حيث يبعُد عن أوليمبيابارك بمسافة 5.2 كم، كما يبعُد عن أوبرا ولاية بافاريا مسافة 5.2 كم، ويبعُد عن كنيسة السيدة العذراء ميونخ بمسافة 4.5 كم وهو ما يُعادل 15 دقيقة بالسيارة، وعن مطار ميونخ مسافة 32.3 كم.

وللإطلّاع على تفاصيل أكثر حول فندق بولمان في ميونخ وخدماته ومعرفة أسعار الموسم الحالي برجاء زيارة رابط صفحة الفندق على موقع بوكينج بالأسفل:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق بولمان ميونخ :

فندق ذا ريلانو ميونخ

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل 17 فندق في ميونخ المانيا

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ المانيا

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ المانيا

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ المانيا

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *