من المعروف أن قاصدي السياحة في نيس كُثر ولكن ماذا عن محبيّ التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق نيس الجميلة؟ لا شك أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أشهر هذه الحدائق وهي حديقة ومنتزه انغليس نيس ، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولقضاء وقت مُميّز للجميع، حيث بالوسع التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة والإطلالات الفريدة التي توفرها على بحر ليغوريا.

هذا المقال هو دليلك لإمضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنُقدم لك بعض الأنشطة التي تستطيع وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

منتزه انغليس في نيس الفرنسية
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة ومنتزه انغليس نيس

• مع بداية هذا النهار الممتع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في جنبات الحديقة والتمتّع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار الباسقة و المساحات الخضراء الواسعة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تحتضن بداخلها منحوتات ذات طرازٍ فريد و نوافير رائعة وكذلك برك مائية جميلة، أما لحظات التأمُّل، فبإمكانك قضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس المُنتشرة في أرجاء الحديقة.

منتزه انغليس نيس
@google map

• ولعل عامل الجذب الأقوى الذي تنفرد به هذه الحديقة هو إطلالاتها المُميّزة على بحر ليغوريا، فبالطبع أنك سوف تنتهز هذه الفُرصة وستُمضي وقتاً مميزّا في مراقبتها.

• وكلّما أمضيت وقتاً أكثر في حديقة ومنتزه انغليس نيس، كلما استطعت تحقيق أقصى قدر من المُتعة، فبوسعك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتوفرة في الحديقة والتمتّع برياضة المشي.

منتزه انغليس من اجمل اماكن السياحة في مدينة نيس الفرنسية
@google map

• يُمكننا اتّخاذ الحديقة كوجهة ترفيهية لجميع أفراد العائلة أطفالاً وكباراً، فهي تقدّم لزائريها تجربة ملؤها الحماسة والتشويق من خلال الألعاب المختلفة المتوفرة في مدينة الألعاب المُلحقة بالمكان.

حديقة ومنتزه انغليس نيس
@google map

• وكي يتمتّع كافة ضيوف حديقة ومنتزه انغليس في نيس بكامل وقتهم الذي سيُمضونه هناك، قامت الحديقة بتجهيز مساحة للعب الأطفال، وبالتالي سيقضي الصغار أيضاً وقتاً ممتعاً في الحديقة.

الخدمات والمطاعم

• تُُقدّم الحديقة مرافق عامة وخدمات منوّعة من أهمها حمّامات عامة و موقف للسيّارات و مقهى بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

يومياً : 07:00 – 23:00

أسعار الدخول إلى حديقة ومنتزه انغليس

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من حديقة ومنتزه انغليس نيس

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق بست ويسترن بلس ماسينا نيس الذي يبعُد مسافة 400 م عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق نيس 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق البرت الأول نيس الذي يبعُد مسافة 800 م عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق نيس 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة ومنتزه انغليس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيس :

افضل 7 فنادق مجرّبة في نيس فرنسا

افضل 4 اماكن سياحية في نيس فرنسا

افضل 3 اماكن للتسوق في نيس فرنسا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.