يتميّز فندق برنسيسا في جونيه بأنه من افضل فنادق جونيه 4 نجوم ، حيث ينفرد بموقع مركزي في وسط جونيه يجعل منه مقصدًا أساسيًا للعديد من السُيّاح العرب، وبفضل الخدمات المُتميّزة التي يُقدمها من مرافق ونظافة وجودة خدمية، حيث سنقدم لكم في هذا التقرير معلومات كافية عن الفندق بناءً على تقييم الزوّار العرب له.

 

أهم المُمَيّزات التي يُقدّمها فندق برنسيسا في جونيه

يُقدم الفندق غرف عازلة للصوت ومُكيّفة ذات مفروشات أنيقة وحوض استحمام خاص تمتلك شرفات ذات إطلالة مُميّزة على خليج البحر الأبيض المتوسط، كما يمتلك الفندق غرف خاصة بالعائلات، غرف لغير المدخنين.

مرافق غرف لذوي الإحتياجات الخاصة، جناح خاص بالأعراس والمناسبات، خدمة مجالسة الأطفال والإعتناء بالرضع، قاعة اجتماعات خاصة برجال الأعمال، موقف مجاني آمن للسيارات.

كما يقدم الفندق مسبح موسمي خارجي، مسبح على السطح مع إطلالة على البحر، نادي لياقة بإشراف مدربين مختصين، كراسي استرخاء على حافة المسبح، حوض جاكوزي مُميز.

يوجد أيضاً نادي دي جي ليلي، فعاليات ترفيه ليلية، ممارسة ركوب الخيل، ممارسة الغوص والغطس والتجديب في موقع قريب من الفندق مقابل رسوم إضافية، ركوب الدراجات الهوائية.

مشي لمسافات طويلة، تزلج خارج الموقع، كاريوكي، تذاكر لزيارة معالم المدينة السياحية مقابل رسوم إضافية، خدمة كونسيرج، مكتب تحويل عملات، خدمة حجز تذاكر، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

 

خيارات تناول الطعام

يقدم مطعم الفندق قائمة انتقائية لجميع الأصناف المحلية، كما يتم تقديم بوفيه إفطار بشكل يومي، وجبات خاصة حسب الطلب، بار للوجبات الخفيفة، خدمة الفطور في الغرف.

كما يقدم مقهى المطعم جميع أنواع المشروبات المُنعشة بالإضافة لتقديم الشوكولا والبسكويت للأطفال، والشمبانيا الفاخر مُقابل روسم إضافية.

 

الغُرف المُتاحة

جناح جونيور، مساحة الجناح 35 م².

جناح رومانسي، مساحة الجناح 38 م².

جناح إمباسادور مع إطلالة على البحر، مساحة الجناح 68 م².

جناح عائلي مطل على الجبل، مساحة الجناح 100 م².

جناح عائلي مطل على البحر، مساحة الجناح 120 م².

جناح تنفيذي، مساحة الجناح 63 م².

غرفة سوبيريور، مساحة الغرفة 36 م².

غرفة ديلوكس، مساحة الغرفة 32 م².

 

 أسعار الفندق

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في الفندق من 69 دولار، وتختلف الأسعار بحسب نوع الغرفة أو الجناح، وخارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كل من الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة.

حجز فنادق

فندق برنسيسا في جونيه
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
فندق برنسيسا في جونيه
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
فندق برنسيسا في جونيه
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
فندق برنسيسا في جونيه
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
فندق برنسيسا في جونيه
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com
فندق برنسيسا في جونيه
OLYMPUS DIGITAL CAMERA @flikr.com

 

موقع الفندق على خرائط جوجل

يقع الفندق بالقرب من مغارة جعيتا بمسافة تقدر 9.8 كم، كما تبلغ المسافة بين موقع قلعة جبيل الأثري والفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة، ويبتعد شارع الحمرا عن الفندق مسافة 49 كم، وتبلغ المسافة من الفندق إلى مطار رفيق الحريري الدولي مسافة 28.8 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل وافية أكثر عن الفندق يُرجى الدخول إلى الموقع الرئيسي للفندق عبر بوكينغ من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *