يقع فندق برايم جدة في شارع الإسكندرية وسط حي الحمراء بجدة، ويُعد من افضل فنادق حي الحمراء جدة 4 نجوم الراقية التي تتميز بإطلالة ساحرة على المدينة، يضم الفندق العديد من الخدمات الفندقية المُتميزة التي أحبها الضيوف والأنشطة الترفيهية العديدة، بالإضافة إلى مزايا أخري سوف نتعرف عليها في المقال التالي.

 

مُميزات فندق برايم جدة

يضم الفندق غرف مُكيّفة ومُزودة بشاشات مُسطحة وقنوات فضائية، ديكورات جذّابة مع توافر حمام خاص لراحة الضيوف، كما يوجد جناح خاص للعرسان لقضاء فترة شهر العسل.

يُوفر الفندق خدمات عامة منها صندوق خاص بالأمانات، مرافق غرف لكبار الشخصيات كما يضم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى مرافق  كي الملابس وخدمة الغرف.

يشمل الفندق خدمات تنظيف مُتميزة منها خدمة تنظيف يومية ومرافق غسيل الملابس برسوم إضافية، كما يوجد قاعة اجتماعات لرجال الأعمال، فاكس نسخ المستندات، وجميعهم برسوم إضافية.

يحتوي الفندق على مسبح داخلي وآخر طوال العام، كما يوجد مرافق للعناية بالصحة منها مركز اللياقة البدنية، جاكوزي للاسترخاء، كما يوجد خدمات استقبال مثل تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، إلى جانب خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

يتميز فندق برايم جدة بتوفير أنشطة للنُزلاء ترفيهية مثل سهرات العشاء بطراز مُميز وفريد من نوعة كما يوجد نادي للأطفال لمُمارسة بعض الألعاب الخفيفة المُناسبة لهم.

 

خيارات الطعام

يتوفر في الفندق مطعم واحد يُقدم المأكولات العالمية منها الفرنسية والهندية إلى جانب الأطباق البحرية،ويُقدم المطعم وجباته على هيئة بوفية، كما يضم  الفندق بار للوجبات الخفيفة، وجبات للأطفال برسوم كما يُمكن تناول القهوة الجيدة بالمقهى.

 

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم تضم 1 سرير مزدوج كبير، مساحة الغرفة 35 متر مربع.

جناح جونيور يضم 1 سرير مزدوج كبير، مساحة الجناح 54 متر مربع.

جناح تنفيذي يضم 1 سرير مزدوج كبير، 1 سرير أريكة، مساحة الغرفة 67 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق برايم جدة في فترة الموسم السياحي من 101 دولار، بينما يبدأ سعر الجناح من 126 دولار، ويُمكن أن يختلف السعر حسب نوع الغرفة ومساحتها وأيضًا باختلاف الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

جاءت تقييمات النُزلاء السابقين للفندق رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، الموقع، المرافق، واي فاي مجاني، الراحة، والقيمة مقابل المال.

بينما اشتكى بعض النُزلاء من الإزعاج في الفندق.

حجز فنادق

فندق برايم جدة

فندق برايم

فندق برايم في جدة

فندق برايم يجدة

موقع فندق برايم جدة

يقع بالقرب من نافورة الملك فهد بمسافة 8.9 كم، بينما يقع مسافة تصل إلى 5.9 كم من المركز السعودي للفنون التشكيلية، وبالقرب من ملاهي ومنتزه الشلال مسافة 12.8 كم، كما يوجد أقرب مطار على بعُد 28.8 كم من الفندق وهو مطار الملك عبد العزيز.

 

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العروض والأسعار يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للفندق عبر موقع بوكينج.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :

افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بها

افضل 5 من منتجعات جدة الموصى بها

افضل 8 مطاعم في جدة موصى بها

افضل 40 من الاماكن سياحية في جدة

افضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتها

افضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *