تُعد فنادق بريمير واحدة من افضل فنادق ابوظبي الراقية فهي فنادق تنتمي لفئة الثلاث نجوم، وعلى الرغم من ذلك فهي من أكثر فنادق ابوظبي شهرة ومبيعاً على مدار أيام السنة ويرجع ذلك لكل ما تُقدّمه هذه الصروح المعمارية من غُرف عصرية قمة في الأناقة والتنسيق، كما تُوّفر الإطلالة الرائعة، إلى جانب العديد من مرافق العناية بالصحة والتي تُوّفر الاسترخاء للزوّار والأهم من ذلك هي الأسعار المعقولة المُلائمة لكافة طبقات المجتمع.

 

سلسلة فندق بريمير ان ابوظبي

يمتلك فندق بريمير فرعيّن بإمارة أبوظبي وكلاهما يمتاز بتوفير الراحة للزوّار، وهي من أهم الفنادق التي يُرشحها زوّار أبوظبي للمُسافرين، نُوّضح لك عزيزي القاريء في هذا التقرير كافة تفاصيل كل فرع من فروع سلسلة بريمير ان ابوظبي والتي على رغم من اختلافها إلا أنها تشترك في الرُقي، الفخامة والخدمة الاحترافية التي تُوّفرها للعملاء.

 

فندق بريمير إن مطار أبو ظبي الدولي

فندق بريمير إن مطار أبو ظبي الدولي من أرقى فنادق ابوظبي 3 نجوم ، يُوّفر لك الفندق كافة احتياجاتك لتشعر كما لو كُنت في بيتك كما أن طاقم العمل يُشعرك بالدفء وكأنك فرد من العائلة.

أكثر ما يُميّز الفندق هو موقعه بالقُرب من مطار أبوظبي الدولي حيث أنه يبعد مسافة 1.3 كم فقط عنه، الأمر الذي يمنحك الشعور بالراحة خاصةً إذا كُنت في رحلة العمل ويجمع الفندق باقي المُميّزات المُعتادة من مرافق العناية بالصحة، حمامات السباحة والمرافق والفعاليّات الترفيهية.

يشمل الفندق على تراس التشّمُس، مركز اللياقة البدنية، حوض استحمام ساخن، ملعب جولف، ويُوّفر تذاكر لزيارة معالم أبوظبي السياحية.

يقع ياس مارينا على بُعد 8.6 كيلو متر من الفندق، ويبُعد عالم فيراري أبوظبي عن الفندق بمسافة 10.8 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق بريمير إن مطار أبو ظبي الدولي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق إعجاب غالبية النُزلاء ومنحوه تقييمات رائعة من حيث الموقع الحيوي، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

 فندق بريمير ان ابوظبي

 

فندق بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر

فندق بريمير ان ابوظبي كابيتال سنتر من فئة فنادق ابوظبي 3 نجوم والتي على الرغم من فئتها إلا أنها تُنافس في روعتها وفخامتها أرقى فنادق ابوظبي ذو الخمس نجوم نظراً لما تُوّفره للعملاء من خدمات مُتكاملة بدايةً من النقل من وإلى المطار وحتى تسجيل الدخول بأقصى سرعة وتوفير أجواء الهدوء ومرافق الاسترخاء.

يستضيف الفندق الفعاليّات الرياضية الحيّة للترفيه عن الزوّار ويتوافر به محلات تجارية، تراس التشّمُس، مفروشات خارجية، حمامات السباحة، جاكوزي ونادي صحي.

يبُعد مركز أبوظبي الوطني للمعارض عن الفندق بمسافة 800 متر، ويقع مطار أبوظبي الدولي على بُعد 23 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق بريمير ان ابوظبي ارض المعارض

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق جيد جداً في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

هناك تعليقات على مواقف السيارات.

حجز فنادق

سلسلة فندق بريمير ان ابوظبي

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 5 شقق فندقية مجرّبة في ابوظبي

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 جزر سياحية في ابوظبي الامارات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *