محطّاتٌ كثيرة سوف تصطف أمامك عندما تقوم بتجربة السياحة في موسكو إلا أن المحطة الأهم التي ستكون في طليعة خططك السياحية هي غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو موسكو ، حيث تُعد من حدائق موسكو الفريدة التي يُحب زيارتها الجميع، وبالأخص العائلات فهي من افضل الاماكن السياحية في موسكو للعائلات لما تُقدّمه من أنشطة تُناسب جميع الفئات .

لذلك تأكد بأن هُناك أنشطة وفعاليات متنوّعة سوف تُذهلك بها هذه الغابة ، وسوف نوضّح هذه الأنشطة بشكل مفصّل في هذا التقرير.

غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو موسكو
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو موسكو

• بمجرد أن تبدأ بالتجوّل في المكان واستكشاف الغابة، فإذا بك تشعر وكأنك في بقعة خُرافية وإذا بالهدوء والسكينة يتسلّل إليك تدريجياً ويدفعك لتستكشف ما تضُمّه الغابة من سحريتجسّد في تلك أشجارٌ كثيفة بالإضافة إلى جداول مائية المنتشرة هنا وهناك، بلوسيستقطبك أيضاً للتمتّع برياضة المشي لمسافات طويلة في ظل هذه الأجواء الرائعة.

• ومن المناظر الاستثنائية التي ستُشبِع أعينك بمشاهدتها منظر البحيرة الموجودة في الغابة عندما تجده يعكس مزيجاً مثالياً بين ألوان الخضرة والمياه النقية.

غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو موسكو
@google map

• وللجلوس على جانب البحيرة مُتعة لا تُقاوم بوسعك اختبارها في هذه الغابة.

• والمُميّز في غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو أنها تمزج بين حُسن الطبيعة وبين مناظر الحياة البرية التي تصوّرها تلك الحيوانات المنتشرة في جهات مختلفة من الغابة وستعثر عليها أثناء تجوّلك ومنها سنجاب.

غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو في موسكو
@google map

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو

من الأماكن السياحية في موسكو الواقعة بقُرب الغابة والتي بمقدورك التوجّه إليها بعد نُزهتك في الغابة نوصيك بزيارة نصب تذكاري لسبارتاك موسكو على بُعد 6.4 كم

الفنادق القريبة من غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو في موسكو

فندق إيبيس موسكو من افضل فنادق موسكو 3 نجوم ونوصي بالإقامة فيه لأنه يقع بالقُرب من الغابة حيث تفصلهمها مسافة تٌقدّر بحوالي 8.3 كم

موقع غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو موسكو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في موسكو :

افضل 8 فنادق في موسكو موصى بها

افضل 9 اماكن سياحية في موسكو

 
اين تقع غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو موسكو ؟

يمكنك الاطلاع على موقع غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو موسكو على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي المعالم التي تقع بقُرب غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو ؟

من الاماكن السياحية القريبة، نصب تذكاري لسبارتاك موسكو على بعد 6.4 كم

ما هي أوقات عمل غابة بوكروفسكوي ستريشنيفو ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *