حديقة بحيرات بليتفيتش كرواتيا Plitvice Lakes National Park هي واحدة من أهم مراكز الجذب السياحي الطبيعي في كرواتيا، وتُعد الوجهة الأولى عند السياحة في كرواتيا ، تتكوّن الحديقة من 16 بحيرة مياة فيروزية ساحرة مع شلالات مياه طبيعية، مُزوّدة بممرات خشبية للتنّقُل بينها، مع مساحات خضراء مُمتدة، تتوّفر بالحديقة مطاعم وأماكن للإقامة.

تقع بحيرات بليتفيتش في كرواتيا في وسط البلاد تحديدًا على بُعد 120 كيلومتر غرب العاصمة زغرب، وخلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرّف على أفضل الأنشطة التي تجعل من زيارتك للحديقة أكثر مُتعة وإنطلاق.

 

بليتفيتش كرواتيا

 

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة بحيرات بليتفيتش كرواتيا

• إذا كُنت من عُشاق المياه الطبيعية فأنت في المكان المُناسب، حيث تتميّز مياه بحيرات حديقة بليتفيتش بلونها الفيروزي الساحر، يُمكنك أن تستمتع بالسباحة وسط شلالات الحديقة أو إقامة سباق ترفيهي بينك وبين أصدقائك.

 

بحيرات بليتفيتش في كرواتيا

 

• يُعد المكان مُناسبًا أيضًا لعُشاق النباتات والمساحات الخضراء المُترامية، يُمكنك الاستمتاع بوقتك الخاص في الإسترخاء تحت ظلال أحد الأشجار بعيدًا عن ضوضاء المدينة وازدحامها.

 

بحيرات بليتفيتش كرواتيا

 

• يُمكنك الاستمتاع بأخذ جولة شاملة داخل الحديقة بمُساعدة الدرّاجات الهوائية على الممرات الخشبية المُنتشرة بالحديقة، سوف تُساعدك هذه الجولة على مُشاهدة أكبر أجزاء مُمكنة من الحديقة وتحديد مواطن الجمال بها.

 

بحيرات بليتفيتش في كرواتيا

 

• احرص على اصطحاب طعامك معك من أجل الاستمتاع بتناوله وسط الطبيعة الساحرة، كما يُمكنك ابتياع مشروبك المُفضّل من الأكشاك المُنتشرة هناك.

 

بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

 

• احرص على التقاط عدد مُناسب من الصور التذكارية لتسجيل زيارتك إلى هذا المكان الرائع.

 

فنادق قريبة من حديقة بحيرات بليتفيتش

بيت ضيافة بيرزا من افضل فنادق كرواتيا 3 نجوم يبعد عن حديقة بحيرات بليتفيتش مسافة 4.1 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل على تقييم مُمتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

بيت عُطلات إثنو هاوسيز بليتفيكا سيلو من افضل فنادق كرواتيا 4 نجوم يبعد عن حديقة بحيرات بليتفيتش كرواتيا مسافة 5.1 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مُقابل المال.

في حين اشتكى البعض من عدم تقديم المطعم لطعام حلال.

موقع حديقة بليتفيتش

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *