تنبض مدينة شرم الشيخ بالحياة ليلاً ونهاراً وبفضل تنوع الأنشطة السياحية لازالت هذه المدينة تتصدر باقي المدن عند الحديث عن السياحة في مصر . يتسم النهار في شرم الشيخ بحيويته التي ستجدها في شواطئ شرم الشيخ الرائعة وخلجانها المذهلة، أما ليل هذه المدينة فهو يشتهر بالحيوية أيضاً ولكن بطابع مختلف أكثر رومانسية ستجده في ميدان سوهو أو في أحد اسواق المدينة الشهيرة وغيرها الكثير من اماكن خروجات فى شرم الشيخ التي سيستعرضها المقال بالتفصيل.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

للعثور على فندق مناسب وفي موقع تتطلع للإقامة به يُمكنك توفير عناء البحث والاطلاع على مقالنا الذي جمع بين افضل فنادق مصر في شرم الشيخ.. اقرأ المزيد

 

اماكن خروجات في شرم الشيخ

 

اماكن خروجات فى شرم الشيخ

تشتهر شرم الشيخ بالعديد من الأماكن السياحية المتنوعة بين الأماكن الطبيعية والمعالم الأثرية والأسواق الشعبية والمراكز التجارية العديدة، غير أن هذا المقال سيقدم لكم بعضاً من اماكن الفسح فى شرم الشيخ التي يُنصح بزيارتها نظراً لتوافد العديد من السياح والسكان المحليين لزيارتها على الدوام.

 

اكوا بارك

لجميع محبي الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية المشوقة، تعتبر اكوا بارك شرم الشيخ من افضل اماكن خروج فى شرم الشيخ حيث بوسعك قضاء يوم طويل مليء بالتشويق الذي لا نهاية له. تقع حديقة اكوا بارك المائية في منطقة الهضبة وتحتوي على العديد من الشلالات والمنزلقات المائية منها ما تم تخصيصه للكبار ومنها ما هو مخصص للأطفال، لذلك فهي تعتبر وجهة سياحية مُثلى للعائلات والأطفال.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 09:30 صباحاً حتى الساعة 05:00 عصراً.

 

اماكن خروج فى شرم الشيخ

 

 

عروض الدولفين شرم الشيخ

عند التفكير في خروجات شرم الشيخ والبحث عن اماكن الفسح فى شرم الشيخ ، هناك تجربة ومتعة لا تُضاهي ينبغي عدم تفويتها وهي زيارة هذا المكان الذي يعد من اماكن الفسح فى شرم الشيخ الأكثر شهرة. سوف يدهشك هذا المكان بذكاء الدلافين التي سوف تقضي وقتاً ممتعاً برفقتها إذ يُمكنك مشاهدتها أو السباحة والرقص معها والتعرف على الطبيعة المرحة التي تتسم بها هذه الكائنات.

مواعيد العمل

يومياُ من الساعة 03:00 عصراً حتى الساعة 04:00 مساءً.

 

خروجات شرم الشيخ

 

 

هوليود شرم الشيخ

لجميع الباحثين عن اماكن الخروج في شرم الشيخ توفر أوقات من المرح والتسلية ويجمع بين أفضل المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي المختلفة، يُنصح بزيارة هوليود شرم الشيخ فهو واحد من اماكن خروج فى شرم الشيخ الأكثر اجتذاباً للناس من جميع الفئات. في هذا المكان المثالي يُمكنك الاستمتاع بالنافورة الموسيقية الراقصة المتناغمة مع ألوان الإضاءة الجذابة والتقاط أجمل الصور مع القيام بجولة في المكان والتسوق من المحلات التجارية أو تناول الطعام في إحدى المطاعم المتوفرة في المكان.

بوسعك أيضاً الاستمتاع بحضور السهرات الليلة التي يحيها مسرح هوليود شرم الشيخ كل ليلة مع اجمل العروض الغنائية والموسيقية وقضاء أمسية من الخيال لن تُكرر.

 

اماكن الفسح فى شرم الشيخ

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *