طالما وأنك قررت تجربة السياحة في فرانكفورت فتيقّن بأنك ستحظى بالعديد من التجارب المميزة، فلو كنت تبحث عن اماكن رومانسية في فرانكفورت وقررت مثلاً زيارة شاطئ بينتا فرانكفورت الذي يُعد من أهم شواطئ فرانكفورت ، فإن بانتظارك لحظات مليئة بالتسلية لن تفوّتها

حيث يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل بحيرة والدسي وجهة صيفية يتردّد على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تجاهُلها.

في هذا المقال سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ، وسنستعرض كل ما يُوفره من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مُتنوّعة وباقي المميزات التي يتميّز بها والتي كانت سبباً في استقطابه لعدد كبير من الزوّار.

شاطئ بينتا فرانكفورت
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ بينتا فرانكفورت

• متعتك الأولى ستحصل عليها عند بدء نُزهتك في شاطئ بينتا من خلال التجوّل على طول الشاطئ والمشي على رماله الذهبية ومراقبة سحر البحر وأمواجه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُمدُّك بالنشاط وستكتشف خلالها ما الذي يُتيحه الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتنوّعة.

• بالطبع أن السباحة هي من أوائل الأنشطة التي يتوافد إلى ممارستها أغلب مُرتادي شاطئ بينتا، وبالتالي فالتمتُّع بالسباحة في مياه الشاطئ اللامعة هو من أمتع التجارب التي لن تفوّتها بلاشك.

شاطئ بينتا في فرانكفورت
@google map

• يُمكنك الآن الاستمتاع بأنشطة تستدعي منك بعض الشجاعة وستنجذب إليها على الفور في حال كنت ممن يعشقون الرياضات والألعاب المائية بمُختلف أنواعها، فالشاطئ يتيح لك فرصة ممارسة العديد منها مثل ركوب الأمواج.

المطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ بينتا فرانكفورت ، ننصحك بقضاء أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ.

ساعات العمل

يومياً : 08:00 – 14:00

أسعار الدخول إلى شاطئ بينتا فرانكفورت

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من شاطئ بينتا

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق إن إتش فرانكفورت إيربورت ويست الذي يُعتبر من افضل فنادق فرانكفورت 4 نجوم حيث يبعُد 2.7 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ بينتا في فرانكفورت على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فرانكفورت :

افضل 9 من فنادق فرانكفورت المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في فرانكفورت

افضل 10 اماكن سياحية في فرانكفورت المانيا

افضل 5 اماكن موصّى بها للتسوق في فرانكفورت

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فرانكفورت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.