يقع فندق بينو ناتشور سراييفو ضمن منطقة غابات هادئة من مدينة سراييفو التي يبعد عن مركزها قرابة الربع ساعة بالسيارة، وهو من فنادق سراييفو 4 نجوم التي تتميز بتصماميم تشبه الأكواخ الصغيرة المتراصة مع واجهاتٍ زجاجية، وتوفر ديكورات الفندق الداخلية أجواءً ريفية غاية في الأناقة، تمنح النزلاء شعورًا طيبًا بالاسترخاء، كما يوفر العديد من المرافق والخدمات التي يسعى بها إلى إرضاء كافة احتياجاتهم.

سنتعرف وإياكم في هذا التقرير بعض تفاصيل الفندق ومُميّزاته، إلى جانب أنواع الغرف ومتوسط الأسعار فيه، وموقعه على الخريطة.

أهم مميزات فندق بينو ناتشور سراييفو

لعل ما يوفره فندق بينو ناتشور في سراييفو من ديكورات ريفية داخلية، وبساطة تتسم بالفخامة، من أكثر ما يتميز به الفندق الذي أصبح من أشهر فنادق البوسنه والهرسك ،مساحات الإقامة المتنوعة، والمشاهد الخلابة التي يُطل عليها.

يتوفر فيه نادي أوليمبا للسبا واللياقة البدنية، والذي يتضمن مسابح للكبار والأطفال، ساونا، صالة رياضية، خدمات التجميل وتنظيف البشرة، وغرف تدليك تُستخدم فيها علاجاتٍ من الأعشاب والأملاح التي تعمل على استعادة التوازن الطبيعي للجسم واسترخائه.

كما يضم الفندق عدة جلساتٍ مميزة بإطلالاتٍ خلابة داخلية خارجية تتضمن بعضها مرافق للشواء، مناطق للنزهات، نادي أطفال وملاعب داخلية وخارجية مناسبة لهم، إلى جانب مرافق لرجال الأعمال، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وأجنحة للعرسان.

ويعمد الفندق على توفير الكثير من الأنشطة والفعاليات للنزلاء، مثل حلقات الأيروبيكس، العروض الرياضية والموسيقة، جولات الدراجات الهوائية والمشي وغيرها.

كما يوفر بينو ناتشور عدة خدمات من بينها، موقف مجاني للسيارات وخدمة تأجيرها، خدمات كونسيرج وحجز التذاكر، ومكتب الجولات السياحية. وإلى جانب طاقم عمله المحترف، يوفر الفندق واي فاي مجاني عالي السرعة، خدمة تحويل العملات، خدمات النقل للمطار ومركز المدينة.  

خيارات تناول الطعام

يقدم فندق بينو ناتشور في سراييفو مجموعة مختارة من الفواكه الطازجة وعناصر غذائية عالية الجودة ضمن وجبة الفطور المشمولة في بعض حجوزاته، والتي تأتي بعدة أنواع تناسب كافة النزلاء وأفضلياتهم الغذائية.

كما يوفر عدة وجبات خفيفة، المشروبات المختلفة، وأنواع من المعجنات والحلوبات في مقاهيه التي تتمتع بمشاهد بانورامية خلابة، ويوفر للنزلاء خلال المساء عدة خياراتٍ من الأطباق البوسنية التقليدية، ومجموعة متنوعة من الأطباق الانتقائية، كما يقدم بوفيه مناسب للأطفال، وخدمة الغرف.  

الغرف المتاحة

غرف قياسية مع أو بدون شرفة، مساحتها 31 مترمربع.

غرف برج مزدوجة مطلة على الجبل، مساحتها 38 مترمربع.

غرف قياسية بلس مع أو بدون شرفة، مساحتها 40 مترمربع.

أجنحة الذئب جونيور مطلة على الجبل، مساحتها 62 مترمربع.

أجنحة الأرنب دوبلكس مطلة على الجبل، مساحتها 78 مترمربع.  

أسعار الفندق

يبلغ متوسط أسعار الغرفة القياسية في فندق بينو ناتشور سراييفو ما بين 81$ إلى 217$ وهو يُعد من الأسعار المُنافسة جداً بالمُقارنة مع فنادق سراييفو ، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

كانت تقييمات فندق بينو ناتشور سراييفو رائعة من كافة النواحي، وبشكلٍ خاص من حيث هدوء الموقع وإطلالاته الطبيعية، مرافق الاستجمام التي يوفرها، احترافية ولباقة طاقم العمل، ومستوى النظافة العام.

واشتكى بعض الزوار من قلة عدد العمالة في الفندق، وعدم وجود عامل لحمل الحقائب للغرفة، عدم التنويع في وجبة الفطور.  

حجز فنادق
فندق بينو ناتشور سراييفو
فندق بينو ناتشور
فندق بينو ناتشور سراييفو
غرف الفندق

موقع فندق بينو ناتشور سراييفو

كما أسلفنا، يقع فندق بينو ناتشور سراييفو في منطقة غابات هادئة، إلا أنه يبعد عن مركز المدينة 6,9كم فقط، كما يبعد عن مطار سراييفو الدولي 13,6كم، ويقع شلال سكاكافاتس وأيضًا جبل تريبفيتش على بُعد أقل من 20كم عنه، كما يمكن الوصول إلى المتحف الوطني للبوسنة والهرسك خلال 19 دقيقة بالسيارة. ويبعد الفندق عن مسجد غازي خسرو بيك 5,8كم، أما الجسر اللاتيني في سراييفو فيمكن الوصول إليه خلال ربع ساعة بالسيارة.  

وتفضلوا بزيارة صفحة بينو ناتشور سراييفو على موقع بوكينج لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أسعار الغرف، الموقع، وما يوفره من مرافق وخدمات.  

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً في سراييفو :

افضل 7 من فنادق سراييفو الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سراييفو

افضل 4 مطاعم حلال في سرايييفو

افضل 4 اماكن للتسوق في سراييفو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *